عاجل

السبت 18/مايو/2024

حركة فلسطينية بلبنان تدعو للوحدة في مواجهة الاستهداف الصهيوني

حركة فلسطينية بلبنان تدعو للوحدة في مواجهة الاستهداف الصهيوني

دعت قيادة حركة” أنصار الله-المقاومة الإسلامية- لبنان”، اليوم الجمعة، إلى جمع الكلمة ووحدة الصف في مواجهة المشاريع التصفوية، وإفشال المخططات الأمريكية التي تعصف بالمنطقة.

جاء ذلك خلال اجتماع مركزي عقدته حركة أنصار الله الفلسطينية شمل كل المناطق في المخيمات بلبنان، وذلك في مقر الأمانة العامة في مخيم المية ومية برئاسة الأمين العام للحركة الحاج جمال سليمان.

وأكد المجتمعون ترسيخ الأمن والاستقرار داخل المخيمات وفي الجوار اللبناني، وعدم التدخل في الشأن اللبناني الداخلي، وفق بيان صادر عن الحركة.

وأعلنت الحركة وقوفها إلى جانب محور المقاومة أمام أي اعتداء من “محور الشر الأمريكي”، محذرة بأن ما يدور في المنطقة يؤسس لمرحلة جديدة الخاسر فيها هي القضية الفلسطينية.

ودعت قوى المقاومة أن تكون يقظة من الاستهداف الصهيوني وحلفائه.

ووفق البيان؛ ناقش الاجتماع الأمور الفلسطينية الداخلية، وكذلك ما يدور في المنطقة من تطورات على الأصعدة الأمنية والعسكرية كافة.

وأكد المجتمعون ضرورة قراءة جديدة للمرحلة القادمة بعد شرح مفصل للأوضاع الدولية والإقليمية من الأمين العام الذي شدد على ضرورة تحصين وتأمين المخيمات، وعدم الانجرار وراء الفتن والشائعات.

وأشار البيان إلى تعيين الحاج ماهر عويد نائبا للأمين العام للشؤون العسكرية، والحاج محمود حمد نائبا للأمين العام للشؤون التنظيمية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قصف مدينة عسقلان المحتلة برشقة صاروخية وتنفيذ عدة عمليات في...