الخميس 02/مايو/2024

نصر الله يهاتف هنية ويعزّي بشهداء النفق

نصر الله يهاتف هنية ويعزّي بشهداء النفق

تلقى إسماعيل هنية -رئيس المكتب السياسي لحركة حماس- مساء اليوم الأربعاء، اتصالا هاتفيا من زعيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله، قدم خلاله التعازي في شهداء حركتي حماس والجهاد الإسلامي، مؤكدا وقوف الحزب إلى جانب المقاومة الفلسطينية.

ووفق بيان صادر عن مكتب هنية؛ فقد عبر رئيس المكتب السياسي للحركة عن شكره لهذا الاتصال، وما يحمله من عميق الأثر في العلاقة القوية بين قوى المقاومة ومستقبل هذه العلاقة وأثرها في تعزيز جبهة الصمود والمقاومة في المنطقة.

;وأضاف هنية أن ارتقاء الشهداء محطة من محطات الثبات والصبر والمصابرة.

واستعرض القائدان خلال الاتصال الآفاق المبشرة التي تصب في صالح القضية الفلسطينية والأمة بما فيها دحر الاحتلال عن الأرض الفلسطينية المباركة، مشيرين إلى أنه ورغم ما تعيشه المنطقة والقضية من تحديات إلا أن آفاق النصر قوية ولا شك فيها.

وكان الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله استقبل نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، صالح العاروري؛ حيث استعرضا الأوضاع المستجدة في غزة على ضوء العدوان الأخير واحتمالات الموقف وتطوراته.

ووفق ما أفاد به مراسل “المركز الفلسطيني للإعلام“؛ فإن اللقاء عقد في بيروت أمس الثلاثاء، حيث أكد العاروري ونصر الله التلاحم والتضامن في وجه الاعتداءات الصهيونية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات