الخميس 29/أغسطس/2024

العاروري ونصرالله يؤكدان التلاحم في وجه اعتداءات الاحتلال

العاروري ونصرالله يؤكدان التلاحم في وجه اعتداءات الاحتلال

استقبل الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، صالح العاروري حيث جرى استعراض للأوضاع المستجدة في غزة على ضوء العدوان الأخير واحتمالات الموقف وتطوراته.

ووفق ما أفاد به مراسل “المركز الفلسطيني للإعلام” فإن اللقاء عقد في بيروت أمس الثلاثاء، حيث أكد العاروري ونصر الله على التلاحم والتضامن في وجه الاعتداءات الصهيونية.

وبحث الطرفان موضوع المصالحة الفلسطينية وأوضاع المنطقة، فيما قدم نصر الله تعازيه بالشهداء الذين ارتقوا في قصف الاحتلال لنفق المقاومة شرق خانيونس، جنوب قطاع غزة.

وشدد القياديان على أهمية التلاقي بين حركات المقاومة والتلاحم والتضامن في وجه الاعتداءات الصهيونية وكل ما يخطط له من استهداف لحركات المقاومة في منطقتنا.

وفي نفس السياق، هاتف  نصر الله، الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، رمضان عبد الله شلح، معزياً بالشهداء المقاومين الذين قضوا في القصف الإسرائيلي الأخير على غزة.

‏وأدان نصر الله هذا العدوان السافر، مشيداً بتضحيات وصمود المقاومين في غزة، وخصوصاً الإخوة المجاهدين في حركة الجهاد الإسلامي.

وأكد على وقوف وتضامن حزب الله والمقاومة الإسلامية في لبنان مع المقاومة الفلسطينية في معركة المصير الواحد والقضية الواحدة. 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات