الثلاثاء 25/يونيو/2024

أهالي الأسرى يزورون اللواء أبو نعيم لتهنئته بالشفاء

أهالي الأسرى يزورون اللواء أبو نعيم لتهنئته بالشفاء

توجه المشاركون في اعتصام الأسرى الأسبوعي أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بغزة، اليوم الاثنين، إلى منزل اللواء توفيق أبو نعيم مدير عام قوى الأمن بغزة؛ لتهنئته بالشفاء بعد محاولة الاغتيال الفاشلة الجمعة الماضية.

وشارك في الزيارة العشرات من زوجات وأمهات وأهالي الأسرى، وشخصيات من قادة الحركة الأسيرة، وعدد من المحررين، وجمعيات رعاية الأسرى.

وقالت والدة الأسير المحرر إبراهيم بارود الذي أمضى 28 سنةً في سجون الاحتلال: إنها جاءت لزيارة أبو نعيم لتهنئه بالسلامة؛ “لأنه أسير محرر، وله مكان خاصّة في قلبها”.

بدورها عدّت الأسيرة المحررة فاطمة الزق، اللواء أبو نعيم رمزاً من رموز الحركة الأسيرة التي كانت ولا تزال كالجسد الواحد، مشددة على أن أي استهداف للأسرى والمحررين يشكل عدوانا على المجتمع الفلسطيني جميعا.

وتابعت “الأسرى والمحررون هم نبض قلوبنا، وواجب علينا التواصل معهم. بإذن الله سنكسر شوكة الاحتلال الذي يحاول النيل من الأسرى ويحاول إبعاد المناضلين عن وطنهم”.

وأكد عبد الله قنديل، الناطق باسم جمعية واعد للأسرى والمحررين، أن الزيارة تحمل رسالة وفاء ومحبة من أهالي الأسرى الذين اعتادوا على وجود أبو نعيم بينهم خلال الاعتصام الأسبوعي أمام الصليب الأحمر.

وأوضح أن هذا الاثنين لم يكن يوم فعالية عاديا؛ بل تمتع بخصوصية كبيرة لدى الأسرى عن بعد وأهاليهم أمام مقر الصليب الذين عبروا عن تضامنهم مع اللواء أبو نعيم، وكانت مشاعرهم معه فأصروا على زيارته.


null

null

null

null

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في بيت لحم والخليل

الاحتلال يهدم منزلين في بيت لحم والخليل

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، منزلين وتسوية لبناية في الضفة الغربية المحتلة. وقال رئيس...