عاجل

السبت 22/يونيو/2024

أبو نعيم: نبني كوادرنا الأمنية على أسس وطنية

أبو نعيم: نبني كوادرنا الأمنية على أسس وطنية

قال مدير عام قوى الأمن الفلسطيني  بغزة اللواء توفيق أبو نعيم، إن “الأجهزة الأمنية تهدف لبناء كوادرها على أُسس وطنية تخدم من خلالها شعبنا وتُحافظ على مقدراته”.

وأضاف اللواء أبو نعيم في كلمة خلال حفل افتتاح المقر الجديد لقوات التدخل وحفظ النظام في الشرطة الفلسطينية في محافظة غزة، صباح الخميس: “ما نشهده اليوم هو استكمال لمسيرة البناء والعطاء لمؤسسات الشرطة التي تعمل ليل نهار في خدمة شعبنا”.

وأكد أن ما تُشيده وزارة الداخلية من مبانٍ ومؤسسات هو لأهداف وطنية بحتة هدفها خدمة أبناء شعبنا والسهر على أمنهم، مثنياً على جهود المساهمين في تدشين هذا الصرح والداعمين لمسيرة العطاء والبناء.

بدوره، أشاد مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء تيسير البطش بالجهود الكبيرة التي بذلتها قوات التدخل وحفظ النظام في إرساء قواعد الأمن والحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين، مؤكداً أن الشرطة ستبقى دوماً حريصةً على أمن المواطنين والحفاظ على مقدراتهم وممتلكاتهم.

وقال اللواء البطش: “الجميع يشهد الحالة الأمنية ومستوى الاستقرار الأمني الذي تعيشه غزة اليوم، وكل ذلك هو بفضل الله أولاً، ثم بفضل هؤلاء الجنود الذين أخذوا على عاتقهم حمل الأمانة في الدفاع عن شعبهم في ظل نقص الإمكانات.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات