الخميس 02/مايو/2024

مداهمات واعتقالات في مناطق مختلفة بالضفة المحتلة

مداهمات واعتقالات في مناطق مختلفة بالضفة المحتلة

 شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة دهم واقتحامات الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة واعتقلت عدداً من المواطنين، فيما زعمت عثورها على كمية من الأسلحة في نابلس.

 ففي مخيم بلاطة اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، خمسة شبان من المخيم شرق نابلس، بعد اقتحامها لعدد من المنازل، ومقر جمعية خيرية.

وأفادت مصادر محلية لمراسنا، بأن قوة إسرائيلية كبيرة برفقة سيارة لشرطة الاحتلال اقتحمت عشرات المنازل في المخيم ومقر جمعية يازور الخيرية، وتقع جميعها في شارع العيادة بواسطة آلة خاصة للاقتحامات.

وعقب ذلك شرعت قوات الاحتلال بأعمال التفتيش والتنكيل بالأهالي.

 وحسب الأهالي فقد اقتحم جنود منازل تعود لعائلة النجمي  وجبريل، واعتقل عدة شبان تواجدوا في منزل عائلة النجمي.

وقدمت الطواقم الطبية خدمات الإسعاف الأولي لمواطن من عائلة النجمي أصيب جراء اقتحام الاحتلال لمنزلهم، وشوهدت سيارة إسعاف تنقله من المنطقة.

وفي شمال بيت لحم، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم عايدة، واعتقلت؛ إيهاب نايف زبون، وأحمد حاتم، وخالد الدبس بعد مواجهات اندلعت في محيط مسجد بلال.

وشرق قلقيلية، اندلعت الليلة مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي اقتحمت بلدة عزون، وأصيب المسن سعيد شاكر شبيطة بالاختناق جراء الغاز المسيل للدموع.

وفي نابلس زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، ضبطه أسلحة وذخيرة خلال حملة دهم شنها الليلة الماضية على المدينة.

وادعى ناطق باسم جيش الاحتلال، أن قواته عثرت خلال عمليات الدهم في نابلس على 6 قطع سلاح من نوع m-16 ، و 3 مسدسات، و 12 قنبلة مصنعة يدوياً و ذخيرة.


null

null

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات