الأحد 12/مايو/2024

آليات صهيونية تهدم منشأة تجارية فلسطينية شمالي القدس المحتلة

آليات صهيونية تهدم منشأة تجارية فلسطينية شمالي القدس المحتلة

هدمت آليات تابعة لسلطات الاحتلال الصهيوني، اليوم الثلاثاء (19-9)، منشأة تجارية شمالي مدينة القدس المحتلة، بحجة عدم الترخيص.

وأفاد صاحب المنشأة التجارية، أسامة بدر، بأن قوات من شرطة الاحتلال وحرس الحدود، برفقة الآليات الثقيلة، حاصرت واقتحمت “مغسلة السيارات” صباح اليوم في بيت حنينا.

وأضاف بدر في تصريح لـ “قدس برس”، أن الآليات التابعة لبلدية الاحتلال شرعت في عملية هدم المنشأة التجارية، بحجة أنها “غير قانونية وغير مرخّصة”.

وأشار إلى أن هذه المرة الثالثة التي تقوم فيها آليات بلدية الاحتلال بهدم المغسلة التي يعتاش منها وعائلته، وهي مصدر رزقهم الوحيد.

وكانت طواقم من الإدارة المدنية التابعة للاحتلال قد اقتحمت أمس تجمع “الخان الأحمر” البدوي شرقي القدس، وسلّمت المواطنين عددًا من إخطارات الهدم.

 وهدمت آليات بلدية الاحتلال منزلًا لفلسطينيين في قرية الزعيم شرقي القدس، كما أحدثت أضرارًا في المنزل الذي أسفله بفعل عملية الهدم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شاب وأصيب طفل، صباح الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرق نابلس. وأفادت مصادر...

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أصيب ثلاثة مستوطنين بجروح - فجر الأحد- جراء سقوط صاروخ أطلقته المقاومة الفلسطينية على عسقلان المحتلة. وقالت هيئة البث...