عاجل

السبت 18/مايو/2024

أرثوذكسي رام الله بطلًا لدوري الناشئين لكرة السلة

أرثوذكسي رام الله بطلًا لدوري الناشئين لكرة السلة

توج فريق أرثوذكسي رام الله بطلًا لدوري كرة السلة للناشئين مواليد 2000 للمحافظات الشمالية، فيما حل دلاسال بيت لحم في المركز الثاني.

وأقيمت المباراة وسط حضور جماهيري كبير أمَّ صالة ماجد أسعد في مدينة البيرة، وشجع الفريقين منذ البداية وحتى النهاية، وكانت أجواء الجماهير طاغية على اللقاء من خلال الأهازيج والتشجيع الملتزم الذي صاحب جمهور الفريقين، اللذيْن كانا فاكهة اللقاء الختامي.

وتمكن فريق أرثوذكسي رام الله من تحقيق  فوزه السابع في منافسات الدوري، بعدما تغلب على  بيرزيت 83-55، في ختام لقاءات الدوري.

ورغم تأخره بفارق 12 نقطة في بداية الربع الأول؛ نجح أرثوذكسي رام الله في فرض سيطرته على اللقاء، ليواصل الأبطال أداءهم القتالي ومستواهم الفني المتقدم، وسط تألق اللاعب بيار بوشة، وقائد الفريق محمد أبو شمسية، واللاعبين ماهر بوشة، وأندريا أبو خضر، وسليم الأصبح.

في المقابل قدم بيرزيت الربع الأول بقتالية عالية، واستطاع التفوق على أرثوذكسي رام الله بفارق 12 نقطة، إلا أن عنصر اللياقة البدنية، وقلة عدد لاعبي دكة الاحتياط أدى لتراجع مستوى بيرزيت.

وجاءت أرباع المباراة على النحو التالي: الربع الأول (13-20) لصالح بيرزيت، أما الربع الثاني والثالث والرابع فقد كانت كلها لصالح أرثوذكسي رام الله (18-10)، (32-17)، (20-8)، والنتيجة النهائية 83-55 لصالح أرثوذكسي رام الله.

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قصف مدينة عسقلان المحتلة برشقة صاروخية وتنفيذ عدة عمليات في...