الإثنين 17/يونيو/2024

أبو مرزوق يلتقي سفير روسيا بالقاهرة.. ماذا دار بينهما؟

أبو مرزوق يلتقي سفير روسيا بالقاهرة.. ماذا دار بينهما؟

التقى موسى أبو مرزوق، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”،  أمس الثلاثاء، سفير روسيا الاتحادية لدى القاهرة السيد سيرجى كيربيتشينكو.

وذكر الموقع الرسمي لحركة “حماس”، أن أبو مرزوق أطلع “كيربيتشينكو” على آخر المستجدات السياسية على صعيد المصالحة الفلسطينية، وما قدمته حركة حماس من ليونة لتذليل العقبات أمامها، كما أطلعه على مجريات زيارة وفد الحركة إلى جمهورية مصر العربية، والوعود المصرية لمستقبل عمل معبر رفح البري.

وتبادل الجانبان بشكل عام وجهات النظر حول الأوضاع في المنطقة، وبشكل خاص الموقف الأمريكي من القضية الفلسطينية وانحيازه للاحتلال “الإسرائيلي”.

وبدوره رحّب السيد “كيربيتشينكو” بزيارة حركة حماس المرتقبة إلى روسيا، مؤكداً دعم بلاده للقضية الفلسطينية وعدّها قضية عادلة، وضرورة الوحدة الوطنية بين القوى الفلسطينية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...