عاجل

الأحد 12/مايو/2024

هل حان وقت التدخل البري ضد قطر ؟ تفاصيل خطيرة

هل حان وقت التدخل البري ضد قطر ؟ تفاصيل خطيرة

“مجتهد الإمارات” .. شخصية عرفها الجمهور الخليجي والعربي عبر تويتر من خلال تغريدات تتناول معلومات سرية غالباً ما تكون صحيحة مما أكسب صاحبها مصداقية عالية بين جمهور تويتر ووسائل التواصل الاجتماعي بشكل عام .

هذه المرة يفاجيء “مجتهد الإمارات” متابعيه بمعلومات خطيرة تتضمن كشفاً لما أسماه ب “المخطط الخبيث” للتدخل البري في قطر . 

حيث جاء في تغريدة نشرها المغرد الإماراتي المعروف بقربه من صناع القرار في دولة الإمارات العربية المتحدة بأنه قد تم عقد لقاء خاص جداً في أبو ظبي يوم الجمعة الماضي الموافق 18 أغسطس 2017 ضم دحلان وشخصيات متنفذة أبرزها عبد الله بن زايد وزير خارجية الإمارات العربية المتحدة .

وحسب زعم “مجتهد الإمارات” فإن الموضوع الأهم على أجندة هذا اللقاء هو ترتيب مخطط وصفه بـ “الخبيث” للتدخل البري في قطر . حيث يهدف هذا المخطط إلى تدبير عملية اغتيال للشيخ القطري المعارض عبد الله بن علي آل ثاني ، وإلصاق تهمة اغتياله بجهاز المخابرات القطرية ، وذلك بهدف تزويد الدول المحاصرة لقطر بمبرر وفرصة للتدخل البري في قطر وتغيير نظام الحكم فيها .

ويزعم “مجتهد الإمارات” أن صاحب هذا الاقتراح هو محمد دحلان المعروف بقربه من الشيخ عبد الله بن زايد والمقيم في أبو ظبي .

واختتم “مجتهد الإمارات” تغريدته بتحذير الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني وطالبه بأخذ الحيطة والحذر ، معتبراً أنه سيكون بمثابة “كبش فداء” للمرحلة القادمة .

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شاب وأصيب طفل، صباح الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرق نابلس. وأفادت مصادر...

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أصيب ثلاثة مستوطنين بجروح - فجر الأحد- جراء سقوط صاروخ أطلقته المقاومة الفلسطينية على عسقلان المحتلة. وقالت هيئة البث...