الأحد 25/فبراير/2024

الخليل.. الاحتلال يعتقل فلسطينيًّا بزعم حيازته سكينًا

الخليل.. الاحتلال يعتقل فلسطينيًّا بزعم حيازته سكينًا

قالت شرطة الاحتلال الصهيوني: إن قواتها اعتقلت مساء الأربعاء، فلسطينيًّا على أحد مداخل المسجد الإبراهيمي في مدينة الخليل (جنوب القدس المحتلة)، وبحوزته “سكين”.

وأفادت الناطقة باسم شرطة الاحتلال في بيان لها، أن قوات “حرس الحدود” اعتقلت فلسطينيا كان قد تقدم باتجاهها “وبيده سكين”، لافتة إلى أن الفلسطيني اعتقل “دون وقوع إصابات”.

وأشارت إلى أن المعتقل شاب من مدينة الخليل، ويبلغ من العمر 25 عامًا، مبينة أنه نُقل للتحقيق “لدى الجهات المختصة”، دون أن تطلَق النار عليه أو يصابَ.

وكان موقع “مفزاك لايف” العبري، قد ذكر أن جيش الاحتلال اعتقل فلسطينيًّا قرب المسجد الإبراهيمي، وضبط بحوزته “سكينا”، خلال محاولته الاقتراب من الجنود هناك.

وتنتشر عشرات الحواجز العسكرية والمعيقات والبوابات الصهيونية في البلدة القديمة بالخليل، ومحيط المسجد الإبراهيمي، ويخضع المواطنون الفلسطينيون لعمليات تفتيش واسعة، يتخللها عمليات اعتقال واحتجاز دون مبرر.

وكانت قوات الاحتلال قد كثفت من تلك الحواجز في العديد من مناطق الضفة الغربية المحتلة، لا سيما بمحيط المسجد الإبراهيمي في الخليل، وعدد من الحارات والأحياء في القدس المحتلة، بزعم منع وقوع عمليات طعن، أو هجمات ضد أهداف صهيونية من شبان فلسطينيين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات