الجمعة 17/مايو/2024

محكمة صهيونية تصادق على قرار هدم منازل منفذي عملية القدس

محكمة صهيونية تصادق على قرار هدم منازل منفذي عملية القدس

رفضت المحكمة الصهيونية العليا، اليوم الخميس، الالتماس الذي قُدم ضد أمر هدم منازل منفذي عملية القدس، التي وقعت قبل ستة أسابيع، وأدت لمقتل مجندة صهيونية واستشهاد المهاجمين الثلاثة.

وقالت القناة العبرية السابعة “إن المحكمة رفضت طلبات عائلتي اثنين من المنفذين حول عدم تورط أبنائهم بمقتل المجندة، قائلة إن اشتراكهما بالعملية كافٍ لهدم منازلهما”.

وكان الشبان الثلاثة براء إبراهيم صالح، وعادل حسن عنكوش، وأسامة أحمد عطا، وهم من قرية دير أبو مشعل قضاء رام الله،  نفذوا عملية تخللها طعن وإطلاق نار في منطقة باب العامود بالقدس المحتلة، قُتل خلالها مجندة صهيونية، وأصيب خمسة آخرون بجراح مختلفة.

وأشارت المحكمة إلى أنها قبلت جزءاً من الالتماس، وقررت عدم هدم الطوابق السفلية من منازل الشبان الثلاثة لأنها لا تستخدم لأغراض سكنية وإنما كمستودعات، والاكتفاء بهدم الطوابق العلوية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

25 ألف مصلٍ يؤدون الجمعة في المسجد الأقصى

25 ألف مصلٍ يؤدون الجمعة في المسجد الأقصى

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام أدى عشرات الآلاف من المواطنين صلاة الجمعة اليوم في المسجد الأقصى المبارك، رغم العراقيل والقيود التي فرضتها...

شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي جنوبي لبنان

شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي جنوبي لبنان

بيروت - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد ثلاثة أشخاص وأصيب آخرون - اليوم الجمعة- في غارات إسرائيلية على جنوبي لبنان. وقال مصدر طبي: إن لبنانيا استشهد...