الإثنين 17/يونيو/2024

محكمة صهيونية تصادق على قرار هدم منازل منفذي عملية القدس

محكمة صهيونية تصادق على قرار هدم منازل منفذي عملية القدس

رفضت المحكمة الصهيونية العليا، اليوم الخميس، الالتماس الذي قُدم ضد أمر هدم منازل منفذي عملية القدس، التي وقعت قبل ستة أسابيع، وأدت لمقتل مجندة صهيونية واستشهاد المهاجمين الثلاثة.

وقالت القناة العبرية السابعة “إن المحكمة رفضت طلبات عائلتي اثنين من المنفذين حول عدم تورط أبنائهم بمقتل المجندة، قائلة إن اشتراكهما بالعملية كافٍ لهدم منازلهما”.

وكان الشبان الثلاثة براء إبراهيم صالح، وعادل حسن عنكوش، وأسامة أحمد عطا، وهم من قرية دير أبو مشعل قضاء رام الله،  نفذوا عملية تخللها طعن وإطلاق نار في منطقة باب العامود بالقدس المحتلة، قُتل خلالها مجندة صهيونية، وأصيب خمسة آخرون بجراح مختلفة.

وأشارت المحكمة إلى أنها قبلت جزءاً من الالتماس، وقررت عدم هدم الطوابق السفلية من منازل الشبان الثلاثة لأنها لا تستخدم لأغراض سكنية وإنما كمستودعات، والاكتفاء بهدم الطوابق العلوية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...