الجمعة 14/يونيو/2024

غزة.. دفعة مالية للمستفيدين من المنحة الكويتية الخاصة بالمنشآت

غزة.. دفعة مالية للمستفيدين من المنحة الكويتية الخاصة بالمنشآت

دعا وزير الأشغال العامة والإسكان، مفيد الحساينة، اليوم السبت، المستفيدين من المنحة الكويتية الخاصة بالمنشآت الصناعية والقطاع الزراعي في غزة، إلى التوجه غدا الأحد للبنوك لاستلام الدفعات المالية الخاصة بهم.

وقال الحساينة، في تصريحٍ له، إن إجمالي الدفعة المالية المحولة للبنوك يبلغ 2.3 مليون دولار أمريكي.

وشكر الحساينة دولة الكويت الشقيقة على دعمهم ومساندتهم الكبيرة لأبناء شعبنا الفلسطيني مثمنا جهود مروان الغانم مدير إدارة العمليات في الصندوق الكويتي للتنمية على دوره في المنحة.

وأكد أن وزارته تبذل جهودا كبيرة في توفير منح إعمار جديدة، والعمل على إعمار المنازل التي دمرها الاحتلال الصهيوني خلال الحرب الأخيرة على غزة صيف 2014.

وشنت قوات الاحتلال في يوليو/تموز 2014 حربًا على مدار 51 يومًا على قطاع غزة، أدت لاستشهاد أكثر من ألفي مواطن، وتدمير آلاف الوحدات السكنية والمنشآت الاقتصادية، فضلا عن تدمير واسع في البنى التحتية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

30 ألفا يؤدون الجمعة في الأقصى

30 ألفا يؤدون الجمعة في الأقصى

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام أدى آلاف المواطنين صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك، في ظل الإجراءات العسكرية المشددة التي تفرضها سلطات...

لازاريني: الحرب سلبت أطفال غزة طفولتهم

لازاريني: الحرب سلبت أطفال غزة طفولتهم

جنيف - المركز الفلسطيني للإعلام قال المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) فيليب لازاريني، إن الحرب سلبت أطفال غزة طفولتهم....