الأحد 19/مايو/2024

الكتلة الإسلامية تكرم 180 متفوقاً في الزوايدة

الكتلة الإسلامية تكرم 180 متفوقاً في الزوايدة

أقامت الكتلة الإسلامية في قرية الزوايدة أمس آخر احتفالات (فوج الكرامة) لتكريم الطلبة المتفوقين من المراحل الدراسية المختلفة.
 
وأكد حماد الرقب القيادي في حركة حماس أن قضية فلسطين والأقصى تحتّم ضرورة أخذ الدروس من أهمية التفوّق في مجالات الحياة كافة.

 وأشار إلى أن الفلسطيني المتفوق والمدافع عن الأقصى حالياً سيبقى مستمراً في معركة المقاومة وتراكم الوعي.

وأضاف: “حتى تحرير كامل الأرض والأقصى نحتاج لتعب كبير أكثر من تعب الطلبة المتفوقين، بل مزيدا من التفوق والجهد، فنحن أمام مهمة تحرير أرض الصفوة”.
 
وامتدح الرقب صمود أهل القدس وعرب 48 والضفة، مستبعداً أن تنجح قوة في الأرض في مواجهة صمود الفلسطيني، مستشهداً بعدد من الآيات والأحاديث.
 
ودعا د. أيمن أبو سويرح رئيس بلدية الزوايدة راعية الحفل إلى ضرورة استنفار كامل قوتهم وإمكاناتهم لدعم قضية الأقصى وتحريره من يد الاحتلال.
 
وتابع: “تفوقتم رغم أزمة الكهرباء والحصار، والآن المستقبل ينتظركم، ونحن نعوّل على جهودكم، ونعوّل على فكركم وإبداعكم وأقلامكم”.
 
أما ياسر الديراوي رئيس الكتلة الإسلامية في قرية الزاويدة فأكد أن المتفوقين لا زالوا يخوضون غمار الحياة حتى يأخذوا دورهم في الوطن بروح عالية من المسئولية ورغبة في تطوير المؤسسات.

وتخلل الحفل فقرات فنية قبل أن تكرم الكتلة الإسلامية في نهاية الحفل (180) طالبا من المراحل الدراسية كافة بالهدايا والشهادات التقديرية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات