الإثنين 20/مايو/2024

منتخبنا الوطني للشباب يُنهي تجمعه الأول

منتخبنا الوطني للشباب يُنهي تجمعه الأول

أنهى منتخبنا الوطني للشباب تحت 19 عاماً، تجمعه الأول على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، والذي استمر على مدار 4 أيام، تحت قيادة جمال حدايدة المدير الفني للمنتخب، وذلك بتواجد 65 لاعباً من ضمنهم 7 حراس مرمى، من مختلف المحافظات الشمالية.

ويأتي هذا التجمع في إطار الاستعداد لخوض غمار بطولة غرب آسيا للشباب التي ستستضيفها فلسطين خلال الفترة من 5 إلى 15 أيلول/سبتمبر 2017، إضافة للمشاركة في تصفيات آسيا تحت 19 عاماً من خلال المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات سوريا والأردن وفلسطين وإيران المُضيفة، وذلك خلال الفترة من 4 إلى 8 تشرين ثانٍ/نوفمبر 2017.

وأشار المدير الفني للمنتخب جمال حدايدة في حديث لموقع الاتحاد إلى أن التدريبات كانت تقام على الفترة الصباحية والمسائية، حيث تركزت على المهارة الفردية والجماعية لكل لاعب، إضافة تحركات اللاعبين داخل الملعب بوجود الكرة ودونها، ومدى الجاهزية النفسية والبدنية التي يمتلكها اللاعبون، إضافة إلى قدرات كل لاعب في عملية التسلم والتسليم.

وأضاف حدايدة أن الهدف من التجمع هو إجراء العديد من الاختبارات البدينة والتكتيكية للوقوف على المستوى الفعلي للاعبين، وذلك لاختيار أفضل 30 لاعبًا، حسب مراكز اللعب على أن يقلّص العدد في المعسكرات القادمة إلى 23 لاعباً.

وأكد حدايدة أن هنالك مجموعة من اللاعبين الجيدين الذين سيعمل على تطوير وتحسين أدائهم للوصول إلى المستوى المطلوب خلال المعسكرات القادمة من الجهاز الفني، عادًّا أن الهدف في الوقت الحالي هو تجهيز اللاعبين على المستويات كافة من أجل الظهور بشكل جيد والمنافسة خلال بطولة غرب آسيا وتصفيات آسيا.

وأوضح حدايدة أن الخطة القادمة التي ستتبع في عملية تأهيل اللاعب والوقوف على مستواه ستكون من خلال تنظيم عدة مباريات ودية بالإضافة إلى إقامة معسكر تدريبي خارجي.

بدوره أكد فادي اللحام، المدير الإداري لمنتخب الشباب، على مدى التزام وانضباط اللاعبين داخل المعسكر الأخير، مشيراً إلى وجود بعض الغيابات القليلة في صفوف اللاعبين بسبب السفر، مشيراً إلى مدى التفاهم والتعاون بين الجهاز الفني والإداري والطبي من أجل الوصول للهدف المنشود.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات