الإثنين 17/يونيو/2024

مقتل جندي وإصابة 3 بانقلاب جيب عسكري شرق غزة

مقتل جندي وإصابة 3 بانقلاب جيب عسكري شرق غزة

قتل جندي صهيوني، وأصيب 3 آخرون، السبت، جراء انقلاب ذاتي لجيب عسكري صهيوني من نوع “هامر” على حدود قطاع غزة.

وقالت وسائل إعلام صهيونية إن جنديا صهيونيا قتل وأصيب 3 بينهم اثنان في حالة خطيرة إثر انقلاب جيب داخل الشريط الحدودي في منطقة سريج شرق بلدة القرارة شرق خان يونس جنوب القطاع.

ووصلت الى المكان طائرات “هيلوكبتر” ونقلت الجرحى للمشفى لتلقي العلاج.

وكان مراسلنا أفاد باندلاع النيران في عربة للجيش الصهيوني، مساء السبت، قرب بوابة “كيسوفيم” أكبر مواقع الاحتلال على الحدود الشرقية الجنوبية لقطاع غزة.

وقال شهود عيان لمراسل “المركز الفلسطيني للإعلام” إن عربة (هامر) كانت تسير بسرعة في الطريق الحدودي الثالث خلف السلك الفاصل انقلبت واشتعلت فيها النيران قرب ثكنات الأحراش الحدودية.

وأخلت وحدات من الجيش الجنود من داخل العربة، فيما تدور حركة نشطة قرب موقع (كيسوفيم) في هذه الأثناء.

ووفق الشهود، حضرت إلى المكان سيارة دفاع مدني صهيونية، وثلاث سيارات إسعاف واحدة منها عسكرية، فيما تواجدت دوريات عسكرية ترجل منها عدد من الجنود.

وعادة ما تتوغل جيبات وجرافات الاحتلال على حدود غزة من تلك البوابة، إذ باتت التوغلات في المناطق الحدودية الفاصلة بين القطاع والأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، سمة يومية للاحتلال ينتج عنها تجريف للأراضي والمزروعات.


null

null

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

حصيلة الشهداء الصحفيين في غزة ترتفع إلى 151

حصيلة الشهداء الصحفيين في غزة ترتفع إلى 151

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قال المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، اليوم الإثنين، إن عدد شهداء الصحافة الفلسطينية في القطاع، منذ 7 أكتوبر 2023...

صحة غزة: 37347 شهيدًا منذ بدء العدوان

صحة غزة: 37347 شهيدًا منذ بدء العدوان

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت وزارة الصحة في غزة في التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الاسرائيلي المستمر لليوم ال 255...

نتنياهو يُعلن حل مجلس الحرب

نتنياهو يُعلن حل مجلس الحرب

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أبلغ رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الإثنين، في جلسة للوزراء في الكابينيت الأمني والسياسي، عن...