الجمعة 17/مايو/2024

لافتة في نهائي كأس تونس تشعل الجماهير

لافتة في نهائي كأس تونس تشعل الجماهير

أشعلت لافتة رفعها جمهور فريق النادي الإفريقي التونسي الملعب في مبارة نهائي كأس تونس، التي عقدت في العاصمة التونسية.

وتحتوي اللافتة على “كرهناكم يا حكام تحاصرون قطر، وإسرائيل في سلام”، ونشرت عبر صفحة “المركز الفلسطيني للإعلام” في فيسبوك، ولاقت تفاعلا كبيرا من زوار الصفحة من داخل وخارج فلسطين.

ومن الملاحظ أنه وفي أغلب تعليقات الزوار كانت فلسطين حاضرة، وحب فلسطين من الجماهير العربية كان حاضرا بقوة.

عزيز سارية يقول في تعليقه على الصورة: أنا تونسي من أحباء النادي الإفريقي و كنت في الملعب منذ قليل، وتتوجنا بكأس الجمهورية والحمد لله، وهذه اللافتة كانت في مدرجنا الفوقي، وندرك جيدا ما سينجر عنها من إيقافات وتتبعات لكننا على العهد يا فلسطين.

ميروسلاف رياهي تعلق على الصورة بالقول: الإفريقي التونسي يعطي رسالة مضمونة الوصول لكل العالم، ويحيي القضية الفلسطينة من جديد التي وللأسف غائبة عمدا من قبل الساسة عديمي الشرف، وتابعت في تعليقها: الإفريقي مش قصة كأس وبطولة، الإفريقي قصة نضال مستمر، تحيا فلسطين.

أما إبراهيم القرم يقول في معرض تعليقه على الصورة: الله يحيي تونس اللي علمت العرب معنى الديمقراطية وكيف الوقوف إلى جانب فلسطين.

في حين أن محمد شبادة علق بـ: ليس بغريب عن الإفريقي أول نادي إسلامي في تونس، دائما على العهد مع فلسطين وقضايا الأمة، في حين أن صابرين بن حمادة اكتفت بالقول: كم أنت عظيم يا ابن الخضراء .. فلسطين في قلوبنا ..

للتفاعل مع الصورة ومتابعة التعليقات تابعنا فيما يلي:

 

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي جنوبي لبنان

شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي جنوبي لبنان

بيروت - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد ثلاثة أشخاص وأصيب آخرون - اليوم الجمعة- في غارات إسرائيلية على جنوبي لبنان. وقال مصدر طبي: إن لبنانيا استشهد...