الأحد 16/يونيو/2024

المركز: السلطة ترتكب خطيئة بحق الإعلام الداعم للقضية بحظر موقعنا

المركز: السلطة ترتكب خطيئة بحق الإعلام الداعم للقضية بحظر موقعنا

أكد “المركز الفلسطيني للإعلام” أن السلطة في الضفة المحتلة، ترتكب خطيئة بحق الإعلام الفلسطيني الداعم للقضية بحجبها عددًا من المواقع الإخبارية على رأسها موقعه الإلكتروني.

وقالت إدارة المركز في بيانٍ لها، اليوم الخميس: “تفاجأنا ظهر هذا اليوم من شهر رمضان المبارك بإصدار النائب العام في رام الله أوامره لشركات الاتصالات والانترنت في فلسطين بحجب عدة مواقع إخبارية فلسطينية، وعلى رأسها موقع المركز الفلسطيني للإعلام المعروف بحضوره وانتشاره البارز في أوساط شعبنا الفلسطيني”.

وذكّرت بأن “المركز الفلسطيني للإعلام” هو أول وأقدم موقع فلسطيني إخباري شامل، انطلق منذ 20 عاماً بثماني لغات حية، وقدم للعالم صورة فلسطين المشرقة، وساهم بكشف زيف الاحتلال وجرائمه للعالم كله.

وأشارت إلى أن حكومة الاحتلال حاربت الموقع على مدار هذا العمر المديد، واعتقلت العديد من العاملين فيه، وسلطت عليه منظمات صهيونية لمحاربته في الخارج، والضغط على الشركات المتعاونة معه، مشددة على أن ذلك لم يفلح في كسر شوكته أو النيل من صموده.

وعبرت إدارة المركز عن قلقها الشديد من أن هذا الاستهداف الواضح لحرية الإعلام والتعبير والإصرار على تكميم الأفواه لن يخدم سوى الاحتلال الصهيوني الجاثم على أرضنا ومخططاته التوسعية.

وقالت: “ليؤسفنا أن نؤتى من أبناء جلدتنا، وفي هذا الوقت الحساس والصعب الذي تعيشه قضيتنا المباركة”.

وعبر المركز عن أمله بتراجع الجهات المعنية في السلطة عن هذا الإجراء الظالم، متعهدًا لمتابعيه ومحبيه في داخل فلسطين الحبيبة وفي كل أنحاء الدنيا ببقاء انحيازه للمقاومة ولحقوق شعبنا الفلسطيني البطل، وأن يبقى صوت فلسطين إلى العالم، وصوت العالم إلى فلسطين.

وقال: “سنبذل كل جهد ممكن سواء قانونياً أو فنياً لإلغاء هذا الإجراء الظالم في أسرع وقت ممكن”، داعيا الجميع لمتابعته عبر منصاته على وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك وتويتر وانستجرام)، والاشتراك في مجموعاته الإخبارية عبر (واتساب وتيليجرام).

يشار إلى أن “المركز الفلسطيني للإعلام” تأسس في 1 ديسمبر 1997 باللغة العربية، أولَ موقع إخباري فلسطيني، يختص بالقضية الفلسطينية والصراع العربي مع المحتل الصهيوني، وينحاز لحقوق الشعب الفلسطيني بأرضه ومقدساته وحقه المشروع في مقاومة المحتل بالوسائل المشروعة والمكفولة دوليًّا كافة، كما أنه الموقع الفلسطيني الوحيد الذي يبث مواده بثمان لغات حية.

وعلى مدار السنوات الماضية، أصبح المركز قبلة للقراء والمهتمين والمتابعين للقضية الفلسطينية من كل أنحاء العالم، وبات يشكل أرشيفًا فلسطينيًّا شاملًا، من خلال اهتماماته المتعددة بجميع مكونات الصراع الفلسطيني مع الاحتلال الصهيوني.

وينتهج المركز سياسة تحريرية ترتكز على المصداقية والدقة والمهنية والشعور بالمسؤولية العالية تجاه القضية التي يهتم بها، حتى بات محطة وطنية فلسطينية حقيقية، لا ينحاز لطرف على حساب آخر، إنما ينحاز للحق الفلسطيني، ونشر الوعي في كل ما يتعلق بالقضية الفلسطينية والفلسطينيين في أماكن تواجدهم كافة.

يذكر أن صفحات المركز على مواقع التواصل الاجتماعي هي:
صفحة فيسبوك عربي | Facebook.com/Palinfo

صفحة تويتر عربي | Twitter.com/PalinfoAr

الموقع على انستغرام | Instagram.com/Palinfo

الموقع على يوتيوب | Youtube.com/c/PalinfoTV

قناة المركز الفلسطيني للإعلام على تطبيق تلغرام Telegram.me/Palinfo

ويوفر المركز خدمة إخبارية على “واتساب” يمكن الاشتراك بها عبر حفظ الرقم (00972597770942) بجهات الاتصال، وإرسال كلمة “اشتراك” عبر تطبيق “الواتساب”.

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات