الثلاثاء 07/مايو/2024

الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في القدس والضفة المحتلتين

الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في القدس والضفة المحتلتين

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين، واعتقلت عدداً من المواطنين بينهم وزير الأسرى الأسبق وصفي قبها.

ففي القدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الاثنين، أربعة شبان من حي وادي الجوز وسط المدينة.

وأفاد مراسلنا بأن قوة من مخابرات تحقيق المسكوبية برفقة قوات الاحتلال اقتحمت عدداً من منازل المواطنين بالحي، واعتقلت الأسيرين المحررين مجد سعيدة ووسام العوري، إضافة إلى المواطنين فوزي عاشور ويحيى العجلوني.

كما جرى اعتقال الفتى عدنان الرجبي من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح، وصائب أبو سليم، وصهيب الشيخ.

وفي يطا، اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم الاثنين منطقة بيت عمره جنوب المدينة.

وأفاد مراسلنا بأن مجموعة من جيبات الاحتلال العسكرية اقتحمت البلدة، وفتشت عدداً من منازل المواطنين، وعبثت بمحتوياتها، عرف من بينها منازل تعود لآل الدهدور، فيما لم تسجل أي اعتقالات.

وفي مدينة جنين اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الاثنين، وزير شؤون الأسرى والمحررين الأسبق وصفي قبها، بعد اقتحام منزله.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اقتحمت منزل قبها وقت السحور، واعتقلته، ونقلته إلى جهة مجهولة.

ومن مدينة رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال حمادة وهدان ، خلال اقتحامها لقرية رنتيس غرب المدينة، إضافة لاعتقالها الحاج خليل معطي،  بعد مداهمة منزله في بيت لحم، فيما جرى اقتحام بلدة الخضر واندلاع مواجهات فيها.

ونصبت قوات الاحتلال حواجز على مداخل بلدة عزون شرق قلقيلية خاصة على مدخل البوابة الشمالي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات