عاجل

الثلاثاء 14/مايو/2024

بركات: هدفنا حصد النقاط الثلاث وصدارة المجموعة

بركات: هدفنا حصد النقاط الثلاث وصدارة المجموعة

أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، عبد الناصر بركات، أهمية تحقيق الفوز في مباراة الفدائي أمام شقيقه العُماني غداً الثلاثاء، وضرورة حصد النقاط الثلاث للحصول على صدارة المجموعة.

وأشار بركات، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي الفريقين، الذي عقد اليوم الاثنين في رام الله، على ثقته الكبيرة بلاعبي الفدائي وقدرتهم على تحقيق الفوز، موضحاً أن الفريق قد استعد جيداً للقاء، من خلال خوضه معكسراً تدريبياً داخلياً ومعسكراً خارجيا في المغرب، إضافة إلى خوضه لقاءً ودياً مع المنتخب البحريني في المنامة، وانتهى بفوز الفدائي (2-0)، وذلك لاختبار لاعبي الفريق على المستويات كافة، خاصة أن موعد المباراة يأتي خلال شهر رمضان.

وتمنى بركات أن يُشكل عاملا الأرض والجمهور دافعاً قوياً نحو حصد نقاط المباراة، مؤكداً من جهة أخرى، تغيّب بعض اللاعبين عن صفوف المنتخب لأسباب مختلفة، ومن ضمنهم اللاعبان أشرف نعمان وأحمد أبو ناهية اللذان يتغيبان لأسباب خاصة بهم.

من جانبه أكد قائد منتخبنا الوطني، عبد اللطيف البهدراي، أن لقاء المنتخب العُماني سيكون لقاءً قوياً، وأن جميع لاعبي الفدائي على كامل الاستعداد من أجل تقديم المستوى المطلوب وتحقيق الفوز.

أما المدير الفني للمنتخب العماني، بيم فيربيك، فقد أعرب عن سعادته بتواجده في فلسطين، متمنياً أن يقدم المنتخبان لقاءً كروياً ممتعاً للجماهير التي ستتابع المباراة، مؤكداً استعداد فريقه بشكل جيد لهذه اللقاء المهم.

كما أكد فيربيك أن منتخبه خاض خلال الفترة الأخيرة معسكراً تدريبياً في الأردن وتحديداً على العشب الصناعي، من أجل التأقلم قبيل خوض اللقاء على إستاد فيصل المعشب صناعياً.

من جانبه قال قائد المنتخب العماني، علي الحبسي: إن هذه المباراة التاريخية، ستكون قوية، خاصة في ظل التطور الملحوظ لمستوى نظيره الفلسطيني، مستشهدا باللقاءات التي خاضها الفدائي على أرضه، وحقق نتائج إيجابية.

كما أكد الحبسي أن المنتخب العُماني على أتم الاستعداد لخوض المباراة على الرغم من لعبها خلال شهر رمضان، مشيراً إلى أن عقد اللقاء في ساعة متأخرة نسبياً، سيساعد لاعبي الفريق على استعادة حيويتهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

غارات إسرائيلية على عدة بلدات جنوب لبنان

غارات إسرائيلية على عدة بلدات جنوب لبنان

بيروت - المركز الفلسطيني للإعلام تجددت الغارات الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، على عدة بلدات في جنوب لبنان. وشنت الطائرات الحربية الإسرائيلية عدة غارات...