الثلاثاء 07/مايو/2024

بركات: معسكر المغرب كان ناجحًا وباب المنتخب مفتوح لأي لاعب يثبت نفسه

بركات: معسكر المغرب كان ناجحًا وباب المنتخب مفتوح لأي لاعب يثبت نفسه

قال عبد الناصر بركات، المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، في حوار مع موقع الاتحاد الفلسطيني الرسمي،إن شعارهم في الوقت الحالي، هو فلسطين أكبر من الجميع، مؤكداً أن باب المنتخب مفتوح أمام أي لاعب يثبت نفسه والتزامه على الأصعدة كافة.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض مباراة هامة أمام المنتخب العُماني في 13 حزيرانيونيو المُقبل، على استاد فيصل الحسيني بالرام، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا 2019 في الإمارات.

وأشار بركات إلى أن المعسكر التدريبي الخارجي المُغلق الذي أقامه مؤخراً في المغرب، كان نجاحاً على كل المستويات، مبيناً أنهم خاضوا 3 لقاءات ودية أمام أندية مغربية، حيث فاز في المباراة الأولى بثلاثة أهداف نظيفة أمام فريق النجم المغربي، وتغلب في اللقاء الثاني على فريق شباب المُحمدية بخمسة أهداف لهدفين، كما حقق الفوز في اللقاء الثالث أمام فريق أولمبيك خريبكة بهدفين لهدف.

وأوضح أن معسكر المنتخب في المغرب شهد غياب عدد من اللاعبين لأسباب مختلفة، من ضمنهما لاعبا شباب الخليل أحمد أبو ناهية وأشرف نعمان، كما تم استدعاء اللاعبين محمود وادي لاعب اتحاد خانيونس، ومحمد بلح لاعب الصداقة، من المحافظات الجنوبية للانضمام لمعسكر المنتخب في المغرب، إلا أنهما لم يتمكنا من الحصول على تصاريح المغادرة من القطاع.

وأضاف أن المنتخب سيشهد خلال الفترة القادمة التحاق بعض اللاعبين المحترفين في الخارج، خاصة أنهم لم يتمكنوا من الانضمام لمعسكر المنتخب خلال الفترة الماضية نتيجة ارتباطهم بأنديتهم.

هذا ومن المقرر أن يخوض المنتخب الفلسطيني في السادس من حزيرانيونيو المقبل، مباراة دولية ودية أمام المنتخب البحريني، في العاصمة البحرينية المنامة، وذلك في آخر مباراة تحضيرية قبيل مواجهة المنتخب العُماني الشقيق.

وكان منتخبنا الوطني قد افتتح التصفيات بتحقيقه فوزاً كبيراً خارج الديار  على حساب مضيفه منتخب جزر المالديف بثلاثية نظيفة، ليحتل المركز الثاني في المجموعة، بفارق الأهداف خلف المنتخب العُماني الذي فاز بدوره على منتخب بوتان 14-0.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات