عاجل

السبت 22/يونيو/2024

العمادي يوقع عقودًا لمشاريع جديدة بغزة بـ 12 مليون دولار

العمادي يوقع عقودًا لمشاريع جديدة بغزة بـ 12 مليون دولار

أعلنت اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، الأربعاء، أن رئيسها السفير محمد العمادي الذي وصل قطاع غزة الليلة الماضية سيوقع عقود مشاريع جديدة بتكلفة إجمالية تبلغ نحو 12 مليون دولار أمريكي.

وذكر بيان صادر عن اللجنة القطرية أن أهم المشاريع الجديدة المقرر توقيع عقودها مشروع إنشاء 7 عمارات سكنية في المرحلة الثالثة من مدينة الشيح حمد بن خليفة آل ثاني السكنية، وإعلان البدء بأعمال مشروع مقر اللجنة القطرية وبيت السفير، إضافة إلى مشروع البنية التحتية لمدينة الأمل للشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.

وبحسب البيان؛ يرافق العمادي نائبه خالد الحردان ووفد قطري، وتستمر الزيارة حوالي أسبوع.

ومن المقرر أن يجري العمادي جولة تفقدية على المشاريع القائمة للجنة القطرية، ويفتتح مشروع البنية التحتية الخاصة بالمرحلتين الأولى والثانية من مدينة سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.

وكان العمادي زار قطاع غزة مطلع العام الجاري، في زيارةٍ شهدت إقامة حفل تسليم شقق المرحلة الثانية من مدينة سمو الشيخ حمد السكنية وافتتاح قسم السمعيات في مستشفى الشيخ حمد للتأهيل والأطراف الصناعية، وكذلك تسليم شقق مشروع العمارات المتفرقة واحتفالات أخرى.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى

الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى

جنين- المركز الفلسطيني للإعلام اقتحمت قواتُ الاحتلال الصهيوني - صباح السبت- مخيم جنين ومدينة قلقيلية، في الضفة الغربية المحتلة وسط إطلاق نار كثيفٍ...

مقتل مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

مقتل مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

قلقيلية - المركز الفلسطيني للإعلام قتل مستوطن إسرائيلي -صباح السبت- بعملية إطلاق نار وسط مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة، بعد يوم من اغتيال...