الجمعة 17/مايو/2024

مقاومون يطلقون النار على برج عسكري صهيوني جنوب الخليل

مقاومون يطلقون النار على برج عسكري صهيوني جنوب الخليل

أطلق مقاومون فلسطينيون النار فجر اليوم الأربعاء باتجاه البرج العسكري المقام على مدخل مخيم الفوار للاجئين الفلسطينيين جنوبي مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية.

وأفاد مراسلنا أن صليات من الرصاص أطلقت من سلاح أوتوماتيكي  باتجاه  البرج العسكري المقام على مدار الساعة على مدخل المخيم.

واستدعى جنود الاحتلال العديد من السيارات العسكرية التي أغلقت بدورها المدخل الشمالي للمخيم، فيما نصب جنود الاحتلال حاجزا آخر على المدخل الجنوبي بالقرب من بلدية الريحية.

وجرت عمليات تفتيش دقيقة في حي المدارس وعلى مدخل بلدة الحدب، عرف منها منازل تعود لعائلة عوض والطيطي والحموز وسلامة  والحسنات واطبيش وعصفور.

وذكر مراسلنا بأن حواجز الاحتلال لا زالت تحيط بالمخيم، ويتم تفتيش المواطنين.

وعلى مفترق بلدة بيت عنون، شرقي الخليل، ألقى مجموعة من الشبان الحجارة صوب سيارات المستوطنين القادمة من مدينة القدس المحتلة باتجاه مستوطنة كريات أربع في شارع الستين.

وأفاد مراسلنا أن مجموعة من الشبان الفلسطينيين رجموا بالحجارة سيارات المستوطنين بالقرب من مدخل بيت عنون، فأصابوا إحداها مما أدى إلى تكسير الزجاج الأمامي، وكادت سيارة المستوطن أن تنقلب.

على إثر ذلك أغلقت قوات الاحتلال مدخل بيت عنون، وشرعت في تفتيش المركبات، وتفتيش المنازل القريبة من المكان، ولم يبلغ عن اعتقالات . 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد وجريحان بقصف إسرائيلي جنوبي لبنان

شهيد وجريحان بقصف إسرائيلي جنوبي لبنان

بيروت - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد لبناني وأصيب آخران - اليوم الجمعة- في غارة إسرائيلية قضاء صيدا جنوبي لبنان. وقال مصدر طبي: إن لبنانيا استشهد...