الأحد 16/يونيو/2024

دعوات لإعلان الخميس المقبل يوما للإضراب الشامل

دعوات لإعلان الخميس المقبل يوما للإضراب الشامل

دعت اللجنة الوطنية لإسناد إضراب الأسرى لإعلان الخميس المقبل الموافق 27 أبريل، يوما للإضراب الشامل؛ نصرة للأسرى في سجون الاحتلال، والذين يواصلون معركة الحرية والكرامة لليوم التاسع.

وقالت اللجنة في بيان وصل “المركز الفلسطيني للإعلام“، مساء الثلاثاء: يا جماهير شعبنا المناضل، يا فرسان التحدي، يا جبل الثورة والانتفاضة، نحييكم بتحية الفخر والاعتزاز بدوركم البطولي وأنتم تلتحمون مع إضراب الحرية والكرامة في أسبوعه الثاني على التوالي، وتتحدون عنصرية الاحتلال وفاشيته التي تدعو علناً لإعدام الأسرى الذين يسطرون بأمعائهم الخاوية ملحمة بطولية دفاعاً عن كرامتهم الإنسانية والوطنية وعن حرية شعبنا واستقلاله.

وتابعت: إننا في اللجنة الوطنية لإسناد الإضراب، ونحن ننحني أمام أسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات وعائلاتهم، ندعو جماهير شعبنا العظيم في كل محافظات الوطن لإعلان الخميس الموافق 27-4-2017 يوما للإضراب الشامل بما يشمل كافة مناحي الحياة التجارية والتعليمية والخدماتية الحكومية والأهلية والقطاع الخاص.

وأشارت إلى أنه يستثنى من الإضراب الخدمات الصحية، وطلبة التوجيهي، مهيبةً بجماهير شعبنا التواجد في خيام الاعتصام لإعلاء صوت الأسرى في معركتهم الباسلة والمنتصرة.

كما دعت جماهير شعبنا لتوسيع حملات المقاطعة الشاملة للمنتجات الإسرائيلية، ودعوة الوكلاء لوقف كل أشكال العلاقة مع دولة الاحتلال باعتبار المقاطعة أحد أشكال المقاومة الشعبية المساندة للأسرى في إضرابهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات