عاجل

الأحد 16/يونيو/2024

فدوى البرغوثي: الأسرى كنز وطني يجب مساندتهم

فدوى البرغوثي: الأسرى كنز وطني يجب مساندتهم

وصفت عضو المجلس الثوري لحركة فتح فدوى البرغوثي، الأسرى بالكنز الوطني ورموز تحملوا عبء النضال على مدار الأعوام الطويلة من الأسر.

وقالت البرغوثي، في حديث لإذاعة موطني، اليوم الثلاثاء: “الأسرى يستحقون منا الحماية والمساندة باعتبارهم كنزا وطنيا ورموزا كبيرة”.

ودعت جماهير الشعب الفلسطيني للزحف نحو ميدان نيلسون مانديلا في الثالث عشر من شهر أيار/مايو؛ لتوجيه رسالة للاحتلال تؤكد أن شعبنا لديه مخزون نضالي لا ينتهي، وأنه شعب وفيّ للأسرى، مشددة على دور الإعلام ومشاركته في هذا اليوم.

وقالت البرغوثي: “إذا انتهى إضراب الأسرى في الثالث عشر من مايو بانتصار الأسرى، فهو يوم للكرامة والحرية، وسيصبح يوما للشعب الفلسطيني ووجهه الحضاري والإنساني”، مؤكدة أنه سيكون يوم حرية وكرامة ووحدة وطنية بامتياز.

وتابعت: رسالة النائب في التشريعي مروان البرغوثي للاتحاد البرلمانيين الدولي تشرح أهداف الإضراب، وبيان عقلية الاحتلال الإجرامية، ووصف الرسائل بالوجدانية الموجهة لعقول وضمائر العالم.

وبعثت برسالة للمناضل مروان البرغوثي؛ فقالت موجهة كلامها: “كن واثقاً بأن شعبنا الفلسطيني وفيّ، ويقابل الوفاء بالوفاء، وأن الأسرى الأبطال يخوضون معركتهم بإيمان مطلق حتى تحقيق النصر”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...