عاجل

الجمعة 03/مايو/2024

NBA: انتصارات لكليفلاند وهيوستن ويوتا جاز والسلتيكس في البلاي أوف

NBA: انتصارات لكليفلاند وهيوستن ويوتا جاز والسلتيكس في البلاي أوف

حسيم كليفلاند كافالييرز (حامل اللقب) البطاقة الأولى الى الدور الثاني من البلاي أوف لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، عن المنطقة الشرقية بتفوقه على مضيفه انديانا بيسرز بنتيجة 106-102 على ملعب “بانكرز لايف فيلدهاوس”، محققًا فوزه الرابع تواليًا عليه.

وفي المنطقة الغربية، فاز هيوستين روكتس على أوكلاهوما سيتي ثاندر 113-109، ليتقدم عليه 3-1، وسيكون هيوستن أمام فرصة حسم بطاقته والتأهل إلى الدور الثاني في المنطقة الغربية عندما يستضيف المباراة الخامسة في ملعبه يوم الخميس.

ورغم تألق نجم أوكلاهوما راسل وستبروك بتحقيقه “تريبل دابل” بواقع 35 نقطة، مع 14 متابعة، و14 تمريرة حاسمة، لكن ذلك لم يكن كافيًا لتجنيب فريقه الخسارة.

فيما اكتفى نجم هيوستن روكتس جيمس هاردن بـ16 نقطة (حيث نجح في 5 من محاولاته الـ16)، مع 7 متابعات، و8 تمريرات حاسمة.

وفي المنطقة الغربية أيضًا، فاز يوتا جاز على لوس انجليس كليبرز 105-98، ليعادله 2-2، بفضل جو جونسون الذي سجل 28 نقطة.

وفي المنطقة الشرقية، فاز بوسطن سلتيكس على مضيفه شيكاغو بولز 104-95، ليتعادلا 2-2 وإلى يعود الفضل في فوز سلتيكس ايزياه توماس الذي تجاوز وضعه النفسي الصعب ومصرع شقيقته الصغرى شاينا قبل أسبوع في حادث سيارة، وقاد فريقه للفوز الثاني تواليا خارج ملعبه بتسجيله 33 نقطة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

المقاومة تصدى لتوغل الاحتلال في جنين

المقاومة تصدى لتوغل الاحتلال في جنين

جنين- المركز الفلسطيني للإعلامتصدّت المقاومة لقوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الجمعة، بعد اقتحامها جنين وحصارها منزلا في بلدة جبع جنوبًا، شمال...