الجمعة 17/مايو/2024

الأحرار: كل الخيارات مفتوحة لمواجهة المؤامرة على غزة

الأحرار: كل الخيارات مفتوحة لمواجهة المؤامرة على غزة

حملت حركة الأحرار الفلسطينية، رئيس السلطة محمود عباس وحكومته في الضفة المحتلة مسؤولية تدهور الأوضاع في قطاع غزة، مؤكدة أن عباس يعمل على تنفيذ خطة لضرب قطاع غزة بالكامل دون استثناء.

واستهجن خالد أبو هلال الأمين العام لحركة الأحرار، خلال مؤتمر صحفي عقدته الحركة اليوم بغزة، الهجوم اللاذع الذي تشنه قيادة السلطة في الضفة المحتلة، متهما السلطة بتنفيذ أجندة منظمة التحرير التي تنازلت عن 78% من الأرض الفلسطينية للعدو الصهيوني.

ورفض أبو هلال الشروط التي وضعها عباس والقاضية بنزع سلاح المقاومة في غزة، مبيناً أن هذه الشروط تخدم العدو الصهيوني الذي فشل بنزع السلاح طيلة الحروب السابقة، قائلاً: “غزة لا تقبل بالشروط التي فرضها عباس”، ومشدداً أن حركته مضطرة لمواجهة المؤامرة الجديدة.

وبرسالة حادة، أكد أبو هلال أن من أعلن الحرب على غزة سيسقط، واليد التي تمتد للقطاع ستقطع، مبيناً أن المقاومة الفلسطينية تمتلك كل الخيارات لمواجهة المؤامرة الجديدة على غزة وستنفجر في كل الاتجاهات، قائلاً: “نحن نعلم كيف نتعامل مع المؤامرة وشعبنا يعلم كيف يدير المعركة، وجاهزون للانفجار في كل اتجاه.

وحذر أبو هلال من تصفية القضية الفلسطينية، داعياً إلى أوسع حراك شعبي في الأراضي الفلسطينية المحتلة والشتات لمحاصرة عباس، وإسقاط شرعيته، للحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني التي ضيعها كما بين أبو هلال.

ورداً على تصريحات الهباش التي طالب فيها بإحراق غزة، قال أبو هلال إن الهباش الذي لم يستطع العيش في غزة العزة وبين الكرماء ذهب إلى الضفة ليعيش مع أسياده ويهاجم غزة التي فر منها هارباً إلى هناك، مستهجنا وصف مدينة غزة بمسجد ضرار.

ومن خلال المؤتمر الصحفي أعلنت حركة الأحرار عن إطلاق العديد من الفعاليات والوقفات التي تهدف إلى فضح المؤامرة التي تستهدف قطاع غزة، ونصرة للمقاومة الفلسطينية.
 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

حماس تعلق على كلمة عباس أمام قمة البحرين

حماس تعلق على كلمة عباس أمام قمة البحرين

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام أعربت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عن أسفها مما جاء في كلمة رئيس السلطة محمود عباس أمام القمة العربية...

المقدسيون.. شرف الانتماء وضريبة الرباط

المقدسيون.. شرف الانتماء وضريبة الرباط

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام في غمرة الكفاح الذي يخوضه الشعب الفلسطيني رفضاً للاحتلال، وطلباً للحرية، ودفاعاً عن المقدسات، تتواجد ثلّة...

حماس ترحب بالبيان الختامي لقمة البحرين

حماس ترحب بالبيان الختامي لقمة البحرين

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام رحّبت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بالبيان الختامي الصادر عن القمة العربية الثالثة والثلاثين التي عُقدت...