عاجل

الثلاثاء 07/مايو/2024

منتخبنا الوطني يواجه المالديف في مستهل مشواره في تصفيات كأس آسيا

منتخبنا الوطني يواجه المالديف في مستهل مشواره في تصفيات كأس آسيا

أنهى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، أمس الاثنين، استعداداته لبداية مشواره في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا (الإمارات 2019)، حيث سيحل اليوم الثلاثاء ضيفًا على منتخب المالديف عند الساعة السابعة بتوقيت فلسطين، على الاستاد الوطني بالعاصمة ماليه.

وأجرى المنتخب تدريبه الآخير على ملعب المباراة، وسط أجواء شابتها رطوبة نسبية، حيث عمل الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين والوقوف على حالتهم النهائية على صعيد اختيار التشكيلة المناسبة لمواجهة المالديف.

وقال المدير الفني عبد الناصر بركات، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن الفدائي يمتلك العديد من اللاعبين الشباب والذين هم أمل ومستقبل الكرة الفلسطينية، ولديهم الحماس الكامل للعب من أجل فلسطين وتحقيق الإنجازات لها في كافة المسابقات والفعاليات الرياضية القارية والدولية.

وأشار بركات إلى أنه واثق بقدرة لاعبيه وحرصهم الدائم على اللعب من أجل الفوز، والتواجد في المقدمة، معربًا عن اعتزازه بالمستوى الذي وصل إليه المنتخب الوطني بفعل الدعم والتبني الكبير من اتحاد كرة القدم، على صعيد توفير كل أسباب النجاح للمنتخب.

وأكد بركات أن المنتخب قد خاض فترة استعدادات مناسبة وكافية، حيث خاض خلالها العديد من المواجهات الودية التي كان لها دور هام في الوقوف على مستوى اللاعبين، ومعالجة القصور في الأداء العام كفريق واحد داخل الملعب.

وقال بركات، إن مباراة المالديف ستكون مواجهة قوية، كون المنتخب المالديفي سيلعب على أرضه وبين جماهيره.

من جهته أكد قائد المنتخب الوطني، عبد اللطيف البهداري، أن زملاءه بالمنتخب، سيبذلون قصارى جهودهم من أجل إسعاد الشعب الفلسطيني، من خلال الفوز في افتتاح المشوار الأسيوي.

وقال البهداري، إن لاعبي المنتخب الوطني، سيكونون على جاهزية تامة لخوض التصفيات المؤهلة للنهائيات الآسيوية بنفس العزيمة التي سيخوضون فيها اللقاء الأول أمام المالديف.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات