الإثنين 17/يونيو/2024

الإعلام الحكومي يدعو لعدم التعاطي مع ما ينشره العدو حول اغتيال فقها

الإعلام الحكومي يدعو لعدم التعاطي مع ما ينشره العدو حول اغتيال فقها

دعا المكتب الإعلامي الحكومي وسائل الإعلام لعدم التعاطي مع ما تنشره صحافة العدو حول جريمة اغتيال الشهيد فقها.

وحذر المكتب في تصريح صحفي وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة عنه اليوم الاثنين (27-3)، من التساوق مع الروايات التي يبثها إعلام العدو، وقال إنّ “هدفها واضح، وهو إرباك الساحة الفلسطينية والتشويش على سير مجريات التحقيق لعدم كشف ملابسات الجريمة وضبط الجناة”.

وطالب كلا من وسائل الإعلام ونشطاء الإعلام الجديد بالانتباه والتحلي بالمسؤولية الاجتماعية والوطنية وعدم التهافت على نقل ما يصدر عن إعلام العدو أو التسرع بنشر بعض المعلومات دون صدورها عن الجهات الرسمية.

وأضاف تصريح المكتب،: “نرى أنّ من واجب جميع وسائل الإعلام ونشطاء الإعلام الجديد مساعدة جهات التحقيق وعدم إعاقة عملها، بكشف أية معلومات لم يصرح بنشرها أو ترويج تحليلات خيالية ليست مستندة لمعلومات أو حقائق”.

وطمأن المكتب المواطنين، بأنّ الأجهزة الأمنية وجهات التحقيق المختلفة لا تألوا جهدا في متابعة الخيوط المتوفرة لكشف الجريمة واعتقال المجرمين، داعياً لإتاحة الفرصة لها للقيام بمهامها دون الضغط عليها بالتسرع في نشر إشاعات أو فبركات استنادا لمصادر مجهولة أو ما يبثه إعلام العدو.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...