عاجل

الثلاثاء 07/مايو/2024

الفدائي يواصل استعداده لمواجهة المالديف

الفدائي يواصل استعداده لمواجهة المالديف

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم  تدريباته في معسكره المقام في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2019 في الإمارات، حتى الـ25 من الشهر الحالي، ثم سيسافر إلى المالديف لمواجهة منتخبها في 28 من الشهر ذاته، والتي ستقام في العاصمة ماليه.

وفي حديث لموقع الاتحاد الفلسطيني الرسمي لكرة القدم، قال مدرب منتخبنا عبد الناصر بركات: إن المعسكر التدريبي الذي يخوضه “الفدائي” في الدوحة استعدادًا لتصفيات كأس آسيا 2019، يشهد تطورًا متواصلًا على صعيد زيادة الانسجام بين اللاعبين على جميع المستويات.

وأكد بركات أن المعسكر يسير بشكل جيد، في ظل تشابه الأجواء بين الدوحة والمالديف على مستوى درجات الحرارة والرطوبة والملاعب المعشبة.

وأشار بركات الى أن الوطني قد خاض خلال معسكره الحالي مباراة ودية أمام المنتخب العسكري القطري “وصيف كاس العالم العسكري” وفاز عليه بثلاثة أهداف لهدف، مشيرًا إلى أن اللقاء كان قويا وشهد العديد من الالتحامات بين اللاعبين، معربًا عن أمله في أن يزيد ذلك الأداء من قدرة اللاعبين على الوصول إلى حالة الجاهزية التامة خلال التدريبات التي يشهدها المعسكر الحالي.

وتابع بركات: لقد أفسحنا المجال أمام جميع اللاعبين في المعسكر الحالي للعب وتقديم ما عندهم من أجل كسر الحاجز لديهم والوقوف على مستواهم بالإضافة إلى الوقوف على التشكيلة النهائية التي ستواجه المالديف خلال الشهر الحالي.

وقال بركات إن 22 لاعبا يشاركون في المعسكر الحالي، بانتظار التحاق 66 لاعبين آخرين معظمهم من المحترفين بالخارج، بينما سيسافر إلى المالديف 23 لاعبا نظرا لعودة بعض لاعبي المنتخب الأولمبي المتواجدين في المعسكر للالتحاق بمعسكر الأولمبي الذي سيقام استعداداً لخوص تصفيات كاس آسيا تحت 23 عاما في الصين 2018.

وأشار بركات إلى أن الوطني سيخوض تجربتين وديتين خلال ما تبقى من أيام المعسكر إحداهما مع المنتخب اليمني الشقيق، من أجل الوصول باللاعبين إلى درجة عالية من الجاهزية على كافة المستويات.

وأشاد بركات بالتعاون الكبير بين الجهازين الفني والإداري واللاعبين خلال المعسكر، مؤكدا أن روح الفريق هي السمة الغاليبة على أجواء المعسكر، معربا عن أمله في نجاح المنتخب الوطني ببداية التصفيات بفوز هام خارج الديار من شأنه إسعاد الجماهير الفلسطينية التي وقفت وتقف دوما خلف المنتخب الوطني وتسانده في كافة المحافل القارية والدولية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات