الأربعاء 22/مايو/2024

الاحتلال يعتقل شقيقة الشهيد الشيوخي بالقدس بزعم تنفيذها عملية طعن

الاحتلال يعتقل شقيقة الشهيد الشيوخي بالقدس بزعم تنفيذها عملية طعن

اعتقلت قوات الاحتلال “الإسرائيلي”، اليوم الخميس، شقيقة شهيد مقدسي من بلدة “سلوان” جنوبي شرق القدس المحتلة، بعد مداهمة منزلها، بزعم تنفيذها عملية طعن.

وأفادت عائلة الشهيد علي الشيوخي أن عناصر من القوات الخاصة ومخابرات الاحتلال اقتحمت منزل العائلة في بلدة “سلوان” (ليلة الأربعاء/ الخميس)، واعتقلت ابنتهم روان (21 عاماً)، واقتادتها لمراكز التحقيق، وفق “قدس برس”.

وأضافت العائلة أن خلفية اعتقال ابنتهم روان، بحسب ادعاء جيش الاحتلال، تنفيذها عملية “طعن”، دون إعطاء أي تفاصيل عن مكان وزمان تنفيذ العملية، ناهيك عن سبب عدم اعتقالها حين تنفيذها للعملية المزعومة، لافتة إلى تمديد اعتقالها حتى بداية الأسبوع القادم.

وأشارت العائلة إلى استهداف أفرادها من الاحتلال “الإسرائيلي”، منبهة إلى أن والدة الشهيد والأسيرة ترقد الآن في أحد المشافي بسبب تردّي وضعها الصحي إثر اعتقال ابنتها.

وكان الشهيد علي شيوخي قد ارتقى برصاص الاحتلال في الـ12 من شهر تشرين أول/ أكتوبر 2016 خلال المواجهات التي اندلعت في بلدة “سلوان” في حينها، كما حكم الاحتلال مؤخراً شقيقه التوأم محمد بالسجن عشرة أشهر بتهمة “التحريض” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات