عاجل

الجمعة 19/أبريل/2024

حماس تستقبل وفدًا من الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين في لبنان

حماس تستقبل وفدًا من الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين في لبنان

استقبل ممثل حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في لبنان علي بركة وفداً من الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين برئاسة محمد الشيخ سالم رئيس الرابطة في لبنان، في مكتبه في بيروت.

وحضر اللقاء الذي جرى، اليوم الثلاثاء، نائب المسؤول السياسي للحركة في لبنان أحمد عبد الهادي، ومسؤول العلاقات السياسية زياد حسن.

وأطلع وفد الرابطة الإسلامية ممثل حركة حماس على الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين في سبيل خدمة الطالب الفلسطيني في لبنان، مشيداً بالجهود التي تبذلها حركة حماس من أجل إنجاح العمل الطلابي في التجمعات والمخيمات الفلسطينية في لبنان.

بدوره رحب ممثل حركة حماس في لبنان بالوفد، مثنياً على الجهود التي تقوم بها الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين في سبيل خدمة الطالب الفلسطيني في لبنان، مثمناً دورها في دعم القضية الفلسطينية لتكون حاضرة في المدارس والجامعات.

وأشاد بركة بالدور الذي تلعبه الرابطة الإسلامية من أجل نشر ثقافة الانتفاضة والمقاومة بين الشريحة الطلابية في المجتمع الفلسطيني، مشدداً على ضرورة تعزيز دور الطلبة في المدارس والجامعات بكل المجالات المتاحة، وحشد طاقاتهم باتجاه القدس وفلسطين.

كما وقدم وفد الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين درعاً تكريمياً لممثل حركة حماس في لبنان، وذلك تقديراً لجهوده في إنجاح أنشطة الرابطة ودعم الحركة الطلابية الفلسطينية في لبنان.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

استشهاد أسيرين من غزة في سجون الاحتلال

استشهاد أسيرين من غزة في سجون الاحتلال

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت هيئة البث الإسرائيلية، مساء اليوم الخميس، إن معتقلين اثنين من قطاع غزة استُشهدا خلال إحضارهما للتحقيق داخل...