الجمعة 17/مايو/2024

بدران: حملة الاحتلال على حماس لن تكسر شوكتها

بدران: حملة الاحتلال على حماس لن تكسر شوكتها

قال الناطق باسم حركة “حماس”، حسام بدران، إن حملة الاعتقالات التي شنتها قوات الاحتلال بحق وقيادات من الحركة ونوابها وكوادرها بالضفة؛ تأتي في سياق الملاحقة المستمرة للمقاومة ومحاولة كسر شوكتها وإسكات صوتها.

وأكد بدران، في تصريحٍ، اليوم الاثنين، تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخةً منه، أن هذه الحملة الأمنية “لن تحقق أهدافها، ولن تؤثر على الحركة التي هي في وجدان الشعب”، مضيفا “إنها ستزيد من التفاف الشارع حول حَمَلَة راية المقاومة والثبات على المواقف في أحلك الظروف”.

وأشار إلى أن حركة حماس وقيادتها في الضفة الغربية اعتادت على ظروف الملاحقة والاعتقال التي لم تتوقف يومًا، “ورغم ذلك مضت الحركة في مشروعها، وستمضي حتمًا لتحقيق مصالح شعبنا مهما بلغ حجم التضحيات”.

وشدد على أن ملاحقة المقاومة والتضييق عليها في الضفة، دليلٌ على تخبط الاحتلال وفشله في إيقاف انتفاضة القدس، مضيفا أن “الاحتلال يدرك بأن المقاومة هي الشوكة الوحيدة في حلقه الآن، خاصة بعد استنفاد خيارات التسوية كافة التي لم تحقق لشعبنا إلا مزيدًا من الويلات”.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت خلال الساعات الأخيرة 19 مواطنًا، بينهم أسرى محررون وقيادات في حركة “حماس” وبرلماني، وصيادان من غزة، بحسب تقرير لجيش الاحتلال ومصدر محلي.

وأفاد مراسلنا أن قوات الاحتلال داهمت أحياء عديدة في رام الله، واعتقلت النائب أحمد مبارك أبو مالك عضو المجلس التشريعي عن حماس، والقيادي في حماس الشيخ فلاح ندى أبو الطاهر، والكاتب والروائي وليد الهودلي، والأسير المحرر إبراهيم السبع، ومحمد دحلة، ومحمد علي قرعان، وشجاع درويش، وجهاد كراجة، ومحمود وعمر البرغوثي وصائب فهمي أبو سليم، كما اختطفت الأسير المحرر محمد القيق عن أحد الحواجز العسكرية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

حماس تعلق على كلمة عباس أمام قمة البحرين

حماس تعلق على كلمة عباس أمام قمة البحرين

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام أعربت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عن أسفها مما جاء في كلمة رئيس السلطة محمود عباس أمام القمة العربية...

المقدسيون.. شرف الانتماء وضريبة الرباط

المقدسيون.. شرف الانتماء وضريبة الرباط

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام في غمرة الكفاح الذي يخوضه الشعب الفلسطيني رفضاً للاحتلال، وطلباً للحرية، ودفاعاً عن المقدسات، تتواجد ثلّة...

حماس ترحب بالبيان الختامي لقمة البحرين

حماس ترحب بالبيان الختامي لقمة البحرين

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام رحّبت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بالبيان الختامي الصادر عن القمة العربية الثالثة والثلاثين التي عُقدت...