عاجل

السبت 18/مايو/2024

اشتباكات واسعة مع أمن السلطة بمخيم جنين وتنكيل بأطفال

اشتباكات واسعة مع أمن السلطة بمخيم جنين وتنكيل بأطفال

اندلعت الليلة اشتباكات واسعة وعنيفة بين أجهزة أمن السلطة ومسلحين بمخيم جنين شمال الضفة الغربية، تخللها تبادل لإطلاق النار والقنابل فيما نكل أمن السلطة بأطفال بذريعة مشاركتهم في المواجهات.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا إن اشتباكات تخللها إطلاق نار كثيف اندلعت على مدخل مخيم جنين قرب مستشفى جنين الحكومي؛ حيث انتشرت تعزيزات مكثفة من أمن السلطة.

وأشارت إلى أن المسلحين أطلقوا الرصاص والقنابل محلية الصنع باتجاه مركبات أمن السلطة ومقر المقاطعة القريب من المخيم؛ حيث تطورت الاشتباكات في أكثر من اتجاه.

وتجمعت أعداد من الشبان على مداخل المخيم وأغلقته بالمتاريس، واشتبكت مع عناصر الأمن في مفارق الطرق في ظل حالة من التوتر الشديد وتكرار مستمر للاشتباكات.

ونقل مواطنون أن عناصر أمن السلطة شنوا حملة اعتقالات واسعة طالت أكثر من عشرين من الفتية والأطفال قرب المستشفى الحكومي، ونكلوا بهم بذريعة مشاركتهم في المواجهات.

وأشاروا إلى أن عناصر الأمن شوهدوا وهم يعتدون بالضرب المبرح على أربعة أطفال من المخيم قرب حي الزهراء؛ حيث نكلوا بهم وبآخرين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قصف مدينة عسقلان المحتلة برشقة صاروخية وتنفيذ عدة عمليات في...