الأربعاء 01/مايو/2024

نابلس.. لجنة التنسيق الفصائلي تدعو إلى إنهاء الانقسام

نابلس.. لجنة التنسيق الفصائلي تدعو إلى إنهاء الانقسام

دعت لجنة التنسيق الفصائلي في نابلس إلى إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية فعلا وليس شعارا، كي يستعيد الشعب الفلسطيني قوته في مواجهة الاحتلال، وإعادة بناء منظمة التحرير، وإنجاز انتخابات المجلس الوطني بوجود كل القوى الوطنية والإسلامية، وترتيب البيت الداخلي الفلسطيني على أسس وطنية وديمقراطية وكفاحية.

وشددت اللجنة  في بيان أصدرته اليوم الاثنين، على أهمية تفعيل النضال ومجابهة الاحتلال عل مختلف الصعد، بالاستخدام الأمثل لوسائل النضال، بما يضمن تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني، وإنجاز الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.
 
وباركت اللجنة للشعب الفلسطيني ولأحرار العالم الانتصار الدولي العظيم والإسناد من أحرار العالم، وفي مقدمتهم دول فنزويلا والسنغال ونيوزلندا وماليزيا الذين انتصروا لشعب فلسطين، وانتزعوا صدور قرار من مجلس الأمن 2334 القاضي، بعدم شرعية المستوطنات، ووقف الاستيطان في المناطق التي احتلت عام 1967 بعد غياب طويل.

وأكدت أن هذا الانتصار يعد مقدمة وفاتحة حقيقية، لإعادة صياغة المشروع الوطني والبرنامج النضالي والكفاحي للشعب الفلسطيني.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام عندما يتجول المرء في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة يتسلل إلى مخيلته أنّه يتجول في مدينة أشباح، فالدّمار الهائل الذي...

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي - فجر الأربعاء- حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية واقتحمت العديد من...