الأحد 05/مايو/2024

بحر يدعو شباب الأمة للسير على خطى الشهيد الزواري

بحر يدعو شباب الأمة للسير على خطى الشهيد الزواري

دعا أحمد بحر، النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، شباب الأمتين العربية والإسلامية لدعم القضية الفلسطينية والمشاركة في تحرير المقدسات على خطى الشهيد التونسي محمد الزواري، الذي ضرب أروع الأمثلة في مشاركة الشباب العربي بدعم ومساندة قضية الأمة العادلة.

جاء ذلك خلال مشاركته في مسير عسكري للنخب الطلابية لفتوة غزة، اليوم الثلاثاء (20-12)، بعنوان “مسير فتوة فلسطين على خطى المجاهدين”، والذي نظمه جهاز الأمن الوطني بمدينة غزة، بحضور النائب عبد الرحمن الجمل، والعميد نعيم الغول قائد قوات الأمن الوطني، وقيادات الجهاز.

وقال بحر: “الشباب هم أصحاب الثورات ومستقبل الوطن، وقضيتنا لا تخص فقط شعبنا الفلسطيني إنما تخص الأمة العربية والإسلامية، لأن القدس عقيدة لجميع المسلمين، والشهيد التونسي محمد الزواري يؤكد للعالم أن القضية الفلسطينية قضية أمة إسلامية وعربية”.

وأكد أن جهاز الأمن الوطني يحمل العقيدة الأمنية في حماية الحدود والثغور، من خلال الأداء المميز لأبنائه الذين يعدون أنفسهم عسكريًّا وإيمانيًّا على حب الوطن وتحريره من الاحتلال الصهيوني، وقال بحر خلال كلمته: “نحن نحترم الأمن القومي المصري ونعتبره أمن فلسطين، وسنحمي الحدود من أي عبث”.

وذكر أنه “رغم استمرار الحصار والمماطلة والتسويف في رفعه، فلن يكون هناك تنازل عن أرض فلسطين أو إلقاء لبندقية المقاومة التي ستبقى موجهة نحو تحرير فلسطين، ولن تنحرف أو تختلط عليها الأوراق، وستبقى تدافع عن أعظم وأشرف قضية وهي القضية الفلسطينية”. 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات