عاجل

الإثنين 06/مايو/2024

الفدائي وبالستينو يجريان مرانهما الأخير قبل لقائهما الودي التاريخي

الفدائي وبالستينو يجريان مرانهما الأخير قبل لقائهما الودي التاريخي

أجرى فريق بالستينو التشيلي حصة تدريبية مساء الاثنين، على ستاد ماجد أسعد بالبيرة، تحضيرًا للقاء الودي الذي سيجمعه بمنتخبنا الوطني الأول “الفدائي”، في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم على ستاد نابلس الدولي.

ووصل وفد نادي بالستينو ظهر الاثنين، إلى رام الله، وذلك في إطار زيارة تاريخية  يقوم بها نادي بالستينو إلى فلسطين على مدار الأسبوع الحالي، يتخللها العديد من الزيارات والجولات في معظم محافظات الوطن.

كما أجرى منتخبنا الوطني مساء الاثنين، مرانه على ستاد ماجد أسعد بالبيرة، استعداداً لخوض هذه المباراة التاريخية أيضًا، في إطار تحضيراته المتواصلة لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات أمم آسيا 2019 في الإمارات.

 وأكد عبد الناصر بركات المدير الفني لمنتخبنا الوطني في حديثه لموقع الاتحاد الرسمي على الإنترنت، أن هذا اللقاء لديه أهمية كبيرة من كافة النواحي وتحديدًا من الناحية الفنية من خلال الاحتكاك بفريق يملك لاعبين على مستوى عالٍ من الخبرة والتجربة على مستوى الدوري التشيلي أو بطولات الأندية في قارة أمريكا الجنوبية.

وأشار بركات أنه سيحاول الخروج بأفضل النتائج على كافة المستويات من هذه المباراة رغم غياب عدد من لاعبي المنتخب نتيجة الإصابة، إضافة إلى غياب اللاعبين المحترفين بسبب التزاماتهم مع أنديتهم.

ورحب بركات بأعضاء نادي بالستينو لتواجده في بلده فلسطين، متمنياً أن يقدم الفدائي وبالستينو مباراة يستمتع خلالها الجمهور الحاضر، داعيا ً كافة الجماهير الفلسطينية الزحف إلى ستاد نابلس الدولي لحضور هذا اللقاء التاريخي الهام.

من جهته، أعرب المدير الفني لفريق بالستينو نيكولاس كوردوفا عن سعادته الكبيرة بتواجده في فلسطين، مشيداً بالاستقبال الكبير الذي حظي به أعضاء الفريق فور وصولهم أرض فلسطين.

وتمنى كوردوفا الاستفادة قدر الإمكان من هذه الزيارة على جميع المستويات وخاصة من الناحية الفنية من خلال إقامة لقاءين وديين أمام المنتخب الفلسطيني الأول، واللقاء الودي الثاني أمام فريق من نجوم أندية الخليل الخميس المقُبل على ستاد الحسين.

وخلال الاجتماع الفني الخاص باللقاء حدد الزي الرسمي الذي سيرتديه الفريقان في لقاء الغد حينما يرتدي الفدائي الزي الأحمر الكامل، في حين سيرتدي فريق بالستينو الزي المُكون من ألوان العلم الفلسطيني.

هذا ومن المقرر أن يدير اللقاء الحكم إبراهيم الغروف للساحة، وخلدون أبو قبيطة مساعد أول، وأشرف أبو زبيدة مساعد ثانٍ، ويزيد أبو عرقود حكماً رابعاً.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات