الخميس 09/مايو/2024

إخوان الأردن يدعون للرباط في الأقصى وإشعال جذوة الانتفاضة

إخوان الأردن يدعون للرباط في الأقصى وإشعال جذوة الانتفاضة

دعت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن، أبناء الشعب الفلسطيني إلى الرد على الاعتداءات الصهيونية المتكررة على المسجد الأقصى المبارك، والقدس المحتلة ، بـ”إشعال جذوة انتفاضة القدس”.
 
وقالت الجماعة، في تصريح صحفي وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة عنه، اليوم الخميس، إن ممارسات الاحتلال الهوجاء وصلت للعمل على سن تشريع للبؤر الاستيطانية، وقانون يمنع ويجرم رفع الأذان من المسجد الأقصى وغيره من مساجد بيت المقدس.
 
ورأت الجماعة أن الكيان الصهيوني الذي لا يحتمل حتى سماع صوت المآذن يؤكد أن الصراع القائم معه صراع وجود لا صراع حدود، مشددة على أنه لا يجدي مع الاحتلال إلا نهج المقاومة الباسلة المُشَرِّفة بعدما سقط نهج التسوية والمفاوضات العبثية، وفق تعبيرها.
 
ودعت الجماعة، الحكومة الأردنية، إلى تحمل مسؤوليتها واستخدام أوراق الضغط لديها لإيقاف هذه التشريعات الغاشمة، وإغلاق سفارة “العدو الصهيوني الذي لايحترم عهدا ولا ميثاقا ويمارس سياسة نازية بحق شعبنا الفلسطيني.
 
كما دعت الجماعة الأنظمة والشعوب العربية والإسلامية للقيام بواجبها تجاه قضية الأمة المركزية لمواجهة غطرسة الاحتلال الصهيوني وعدوانه؛ فالقدس تستصرخ، ونصرتها واجبة بكل متاح، كما قالت.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات