عاجل

السبت 18/مايو/2024

بدران: دور السلطة بكشف عبوة الخليل إصرار على طعن ظهر المقاومة

بدران: دور السلطة بكشف عبوة الخليل إصرار على طعن ظهر المقاومة

أكد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، حسام بدران، أن الكشف عن اعتقال أجهزة السلطة شبانًا بتهمة الضلوع في زرع العبوة الناسفة بالخليل قبل يومين؛ “أمر خطير يؤكد إصرار السلطة بأن تكون وكيلا يحمي أمن الاحتلال ويطعن ظهر المقاومة”.

وطالب بدران في تصريحٍ اليوم الأحد، تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخةً منه، السلطة بوقف مهزلة ملاحقة المقاومين، والسماح لهم بالدفاع عن شعبهم بعد فشلها ومشروعها السياسي في تقديم أي حماية للشعب ولمقدساته.

وأشار بدران إلى أن العبوة التي أعدها أحد المقاومين والتي كشف الاحتلال عن تفاصيلها صباح اليوم دليل تطور المقاومة في الضفة، بينما أعلن الاحتلال بأن السلطة هي من أبلغ عن وجود العبوة واعتقل من يظن أنه زارعها.

وشدد القيادي بحماس على أن تمكن مقاوم من زرع عبوة ناسفة بحجم 12 كيلو من المتفجرات والتحكم بها عن بعد في ظل الطوق الأمني المفروض على الضفة بأكملها لهو دليل على إصرار شعبنا وشبابنا على مواصلة المقاومة، وابتكار أساليب جديدة قادرة على إرباك الاحتلال. 

وتابع “شبان المقاومة في الضفة لا يزالون يتحدون بإمكانياتهم المتواضعة منظومة أمن الاحتلال من جيش ومخابرات يعملون ليل نهار لإفشال أي عمل مقاوم، وهذا ما يعطي الأمل لشعبنا بأن المقاومين قادرون على استرداد الحقوق وكنس المحتل عن أرضنا”.

وطالب بدران شباب الضفة المحتلة بابتكار أساليب مقاومة جديدة وزيادة الحس والوعي الأمني، وعدم الاستهتار بقدرات الاحتلال ومخابراته في ملاحقة المقاومين، عادًّا أن سلامة المقاومين وأمنهم هي الضمان لاستمرار المقاومة والانتفاضة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قصف مدينة عسقلان المحتلة برشقة صاروخية وتنفيذ عدة عمليات في...