السبت 01/يونيو/2024

مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل احتفاءً بعملية #الشرطي_الثائر

مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل احتفاءً بعملية #الشرطي_الثائر

غزت مواقع التواصل الاجتماعي مساء الاثنين، المئات من التغريدات والصور والتعليقات احتفاء بعملية #الشرطي_الثائر الشهيد محمد تركمان من بلدة قباطية قضاء جنين.

وعبّر النشطاء في تغريداتهم عن فخرهم واعتزازهم بالشهيد محمد تركمان الذي نفذ عملية إطلاق نار في منطقة حاجز بيت إيل قرب رام الله، وأسفرت عن إصابة 3 جنود صهاينة، جراح أحدهم وصفت بالخطيرة.

وغرد العشرات من النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي، عبر وسم #الشرطي_الثائر، معبرين عن فخرهم واحتفائهم بالشهيد البطل، والعملية الجرئية التي وقعت مساء الاثنين.

الدكتور حسن أبو حشيش يقول: “البطل محمد التركمان نبض الضفة الحقيقي.. سلمت يمينك”.

أما الناشط علي أبو لوز وجه التحية إلى روح الشهيد تركمان، ودوّن قائلا: “تعظيم سلام لروحك أيها البطل.. هكذا تكون الطلقة الأولى”.

 

في حين قال الناشط عبد اللطيف عبد العال: “سلامٌ على الذين لم تغرِهم الحياة وعبارات السلام المكذوبة، سلامٌ على من بقى في دمائه نبضُ الثائرين، سلام على الفلسطينيين”.

 

أما مجدولين حسنة فترحّمت على الشهيد محمد تركمان، ونشرت له صورتين، إحداهما وهو شهيد عقب تنفيذه عمليته البطولية.

 

كما غردت الصحفية آلاء سلامة، بالتحية لروح الشهيد، قائلة: “الله يحيي البطن اللي حملك”.

 

سندس عماد قالت #الشرطي_الثائر برصاص رشاشه اليوم خرق منظومة التنسيق الأمني، وأعلن لنا أن الشرطة الفلسطينية هي مثال لكل رجل حر يضحي من أجل وطنه.

 

كما واصل رواد مواقع التواصل الاجتماعي التغريد عبر المواقع، محتفين بالشهيد، وبطولته الجريئة التي جُسدت في عمليته البطولية مساء الاثنين.

حيث أطلق النشطاء هشتاقا آخر، حمل وسم #شهيد_الشرف_العسكري، للاحتفاء بالشهيد البطل، وتكريمه؛ كونه خرج من المؤسسة الأمنية الفلسطينية، داعين إلى مزيد من العمليات من عناصر تلك المؤسسة.

بهاء عز الدين نشر صورا للشهيد البطل، موقّعا عليها بـ: شهيد الشرف العسكري.

 

أما سامح مناصرة، فقد اكتفى بالقول: “عملية محمد تركمان أثبتت فعلا أن الشرطة في خدمة الشعب”.

 

كما كتب رامي حلايقة: “#محمد_التركمان….سلمت يداك، وبارك الله في بندقيتك التي أبت إلا أن تكون وطنية بامتياز”.

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات