السبت 11/مايو/2024

الاحتلال يعلن سعير بالخليل منطقة عسكرية مغلقة

الاحتلال يعلن سعير بالخليل منطقة عسكرية مغلقة

أعلنت قوات الاحتلال الصهيوني، في ساعة متأخرة مساء اليوم، بلدة سعير شمال شرق مدينة الخليل منطقة عسكرية مغلقة، ومنعت الخروج منها حتى إشعار آخر، فيما اعتقلت نجل برلمانيّ من حركة حماس على حاجز عسكري في بلدة السموع.

وقال مراسلنا، إن قوات الاحتلال أغلقت جميع مداخل بلدة سعير باستثناء مدخل النبي يونس (طريق واد الشرق)، ووضعت حاجزا عسكريا لتفتيش المارة.

ووفق مصادر محلية في بلدة سعير؛ فإن سلطات الاحتلال أغلقت طريق واد سعير، شمال شرق البلدة من المدخل الشمالي الشرقي، ومدخل كوازيبة، ومدخل بيت عينون، جنوبا، فيما نصبت حاجزا عسكريا لتفتيش المواطنين في منطقة واد الشرق، وفتشت الخارجين من البلدة عبر الحاجز.

وجاء إغلاق البلدة بعد عملية إطلاق النار على سيارة مستوطن على الشارع الرئيس الذي يربط بين مدينة حلحول وبلدة بيت أمر في ساعات مساء السبت.

إلى ذلك اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، مساء اليوم السبت، نجل النائب باسم زعارير، بلال (21 عاما) ،على حاجز عسكري قرب بلدة السموع، جنوب الخليل، جنوبي الضفة المحتلة.

وأفاد مراسلنا، أن قوة صهيونية اعتقلت بلال، عندما كان عائدا إلى منزله، ونقل عبر سيارة عسكرية إلى جهة غير معلومة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صحة غزة: حصيلة العدوان ترتفع إلى 34943 شهيدًا

صحة غزة: حصيلة العدوان ترتفع إلى 34943 شهيدًا

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الجمعة، إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 6 مجازر جديدة ضد العائلات في قطاع...