الأحد 16/يونيو/2024

بلدية خان يونس تعلن عن تسهيلات لمنتفعي خدمة التسديد الآلي

بلدية خان يونس تعلن عن تسهيلات لمنتفعي خدمة التسديد الآلي

أعلنت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة عن تسهيلات جديدة لمنتفعي خدمة التسديد الآلي وذلك في كل من بنك الإنتاج، البريد، والبنك الوطني الإسلامي.

وذكر رئيس قسم الجباية المهندس مازن البحيصي أن التسهيلات الجديدة تأتي في إطار  مساعي بلدية خان يونس لتسهيل تسديد فاتورة الجباية للمشتركين والموظفين والمشتركين في هذه الخدمة، وذلك بعد إيقافها سابقاً من وزارة المالية بغزة جراء الضائقة المالية وأزمة رواتب موظفي القطاع العام.

وأضاف أن البلدية قد أقدمت على إعادة تفعيل تلك الخدمة تجسيداً لمواقفها الداعمة والمساندة للمواطنين الموظفين وتشجيعا للملتزمين عبر المحافظة على منحهم كافة المزايا والتسهيلات، بالإضافة إلى الاستجابة للمراجعات الكبيرة من عدد من الموظفين الذين لديهم رغبة  في تسديد الفاتورة بشكل شهري لضمان عدم تراكمها.

وأشار البحيصي إلى أن قسم الجباية بالبلدية قد أعد برنامجاً لهذه الحملة بعنوان “قسط بالتيسير” والمتمثل بتسديد الفاتورة الشهرية المستحقة أولا بأول والحصول على خصم 22% مباشرة، والاتفاق على جدولة المتأخرات القديمة وفق جدول زمني و بقيم ميسرة وبسيطة، مع خصم كافة غرامات التأخير.

وأوضح البحيصي وجود شروط خاصة للاستفادة من البرنامج والتي تشمل أن يكون الاشتراك منتسبا لخدمة التسديد الآلي، وتسديد الفاتورة الشهرية والالتزام بها أولا بأول، مع جدولة المتأخرات والتعهد بالاتفاق، وذلك من خلال مراجعة قسم الجباية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...