عاجل

السبت 18/مايو/2024

الاحتلال ينصب المزيد من الكاميرات ويعتقل شابًّا بالقدس

الاحتلال ينصب المزيد من الكاميرات ويعتقل شابًّا بالقدس

نصبت سلطات الاحتلال الصهيوني، اليوم الاثنين، المزيد من كاميرات المراقبة الحساسة في شارع صلاح الدين، قبالة سور القدس التاريخي من جهة باب الساهرة، فيما اعتقلت شابا بعد الاعتداء عليه في العيسوية.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال أضافت المزيد من الكاميرات، خاصة في شارع صلاح الدين الذي يعد أشهر شوارع المدينة المقدسة، وفيه مبانٍ لبريد الاحتلال، ومركز للشرطة وقوات “حرس الحدود” ومحكمة الاحتلال المركزية، فضلاً عن عشرات المؤسسات والمباني التجارية المقدسية، وأهمها المكاتب الرئيسة لشركة كهرباء محافظة القدس.

إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال، عصر اليوم، الشاب أحمد درويش، بعد الاعتداء عليه بالضرب بصورة وحشية، عند المدخل الغربي لقرية العيسوية وسط القدس المحتلة.

وأفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال نقلت الشاب درويش إلى أحد مراكز التوقيف والتحقيق في المدينة المقدسة.

وفي سياقٍ آخر، أحبط حراس المسجد الأقصى المبارك، اليوم الاثنين، محاولة أحد المستوطنين رفع علم الاحتلال في المسجد المبارك، وطردوه من المسجد.

وذكر شهود أن المستوطن اقتحم الأقصى متخفياً بهيئة سائح أجنبي، ورصد الحراس محاولته لالتقاط صورة له مع علم الاحتلال في المسجد المبارك، وبناء على ذلك أخرج منه.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أوتشا: لم يبق شيء لتوزيعه في غزة

أوتشا: لم يبق شيء لتوزيعه في غزة

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام  قال مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (أوتشا)، السبت، إنه لم يبق شيء من المساعدات تقريبا لتوزيعه في قطاع...