الأربعاء 26/يونيو/2024

البايرن يسقط في فخ فرانكفورت وكولن يواصل التألق

البايرن يسقط في فخ فرانكفورت وكولن يواصل التألق

سقط بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم في مواسمه الأربعة الماضية في فخ التعادل أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت بهدفين لمثلهما مساء السبت، ضمن مباريات الجولة السابعة من البوندز ليغا.

فعلى ملعب “كومرزبنك آرينا” تمكن اللاعب الهولندي آريين روبن من تسجيل هدف البايرن الأول في الدقيقة 11، لكن الياباني سزابلوكس هوسزتي أدرك التعادل لفرانكفورت في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني تكرر سيناريو الشوط الأول فسجل الألماني جوشوا كيميش هدف التقدم للبايرن في الدقيقة 63، لكن مواطنه ماركو فابيان أدرك التعادل لفرانكفورت في الدقيقة 78.

وبهذا التعادل أصبح رصيد البايرن 17 نقطة في المركز الأول، بينما صار رصيد فرانكفورت 11 نقطة في المركز السابع.

وفي مباراة ثانية، واصل كولن عروضه القوية لهذا الموسم فهزم ضيفه إنجولشتات بهدفين دون رد، ليرفع رصيد نقاطه إلى 15 في المركز الثاني، بينما عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وفي مباراة ثالثة، نجح هوفنهايم في تحقيق فوزًا صعبًا للغاية على حساب ضيفه فرايبورغ بهدفين مقابل هدف واحد، وبهذا الفوز رفع هوفنهايم رصيد نقاطه إلى 13 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد فرايبورغ عند 9 نقاط في المركز العاشر.

أما المباراة الرابعة والتي جرت على ملعب “إمبولس أرينا” تعادل شالكه مع مضيفه أوجسبورج بهدف لهدف، وبهذا التعادل رفع شالكة رصيده إلى 4 نقاط في المركز الخامس عشر، بينما أصبح رصيد أوجسبورج 8 نقاط في المركز الثاني عشر.

وفي مباراة خامسة تعادل بروسيا موشنغلادباخ مع ضيفه هامبورغ بدون أهداف، فصار رصيد غلادباخ 11 نقطة في المركز الثامن، بينما صار رصيد هامبورغ نقطتين في المركز 17.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامنفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 21 عملية هدم في الضفة الغربية والقدس المحتلة، إلى جانب منزل...