الجمعة 26/أبريل/2024

اتفاق يقضي بتشييع جثمان ضياء مرشود عصر اليوم

اتفاق يقضي بتشييع جثمان ضياء مرشود عصر اليوم

أعلنت لجنة التنسيق الفصائلي، التي تضم القوى والفصائل في مدينة نابلس، عن اتفاقٍ الليلة الماضية، لتشييع جثمان ضياء مرشود عصر اليوم الأحد، والذي قتل برصاص أمن السلطة يوم الأربعاء الفائت.

وقال نصر أبو جيش، منسق اللجنة، إن اجتماعا عقد الليلة الماضية، شارك فيه محافظ نابلس وقيادة المؤسسة الأمنية في المحافظة، وأعضاء من المجلس التشريعي وفصائل العمل الوطني وشخصيات وطنية واعتبارية وعائلة مرشود في مخيم بلاطة، واللجان الشعبية من مخيمات عسكر وجنين، وكان اجتماعا إيجابيا، والجميع أجمع على مصلحة المشروع الوطني، وتقرر فيه دفن جثمان مرشود عصر اليوم الأحد.

وأضاف “تم الاتفاق على العديد من الخطوات الإيجابية ومن أهمها الحفاظ على الحق الشخصي والمعنوي والإنساني للمرحوم ضياء مرشود، وتشكيل لجنة تحقيق للبحث في كل الظروف التي حصلت”.

وشكر أبو جيش كل من شارك في حل هذه الإشكالية، وخص بالذكر عائلة “مرشود المعروفة بانتمائها الوطني والاجتماعي تجاه شعبنا الفلسطيني”، داعيا إلى المشاركة في تشييع جنازة الشهيد (ضياء مرشود) بعد صلاة العصر اليوم الأحد مباشرة من أمام مستشفى رفيديا في مدينة نابلس، ومن ثم إلى مخيم بلاطة.

وأعلنت فعاليات مخيم بلاطة أن بيت عزاء مرشود سيكون في ساحة مركز شباب بلاطة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني - فجر الجمعة- عددًا من المواطنين خلال حملة دهم نفذتها في أرجاء متفرقة من...