الثلاثاء 25/يونيو/2024

السلطة تعتقل ضابطاً انتقد مشاركة عباس بتشييع بيريز

السلطة تعتقل ضابطاً انتقد مشاركة عباس بتشييع بيريز

 
اعتقلت الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة السبت، مدير العلاقات العامة بالارتباط الفلسطيني الضابط أسامة منصور زعرب بعد توقيفه عن العمل عقب مناشدته لرئيس السلطة محمود عباس بعدم المشاركة بجنازة رئيس الكيان الصهيوني السابق شيمعون بيرس.

وكان المقدم أسامة منصور قال في وقت سابق إنه أوقف عن العمل على خلفية منشور له؛ لا يخالف القانون الذي يسمح بحرية الرأي والتعبير.

 وأوضح منصور أن السبب يتمثل بمنشوراته على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، وبسبب رسالة وجهها لرئيس السلطة حول مشاركته في جنازة “بيرس”.

وفي المنشور الذي أثار حفيظة أمن السلطة، قال منصور: “لك أن تمر بأم الشهيد ياسر حمدوني وتسألها .. فإذا وافقت فتوكل على الله .. وإذا لم توافق فاحسم أمرك”.

وتابع: “وإنك إذا قررت المشاركة بالجنازة لقاتل أبنائنا وحدك فقد أخطأت.. وإذا قررت بناءً على استشارات فقد ضللوك، ولا علاقات شخصية ولا علاقات ودية مع المحتل ما دام يستمر بسياسته العنجهية ضد أبناء شعبنا”.

وبدا عباس، متأثراً للغاية في تشييع بيريز، الذي حضره واستغله لترطيب العلاقات مع مسؤولين “إسرائيليين” كانت حلت بينهم قطيعة، أما الفلسطينيون فتأثروا فأصابتهم الصدمة لتأثر رئيسهم بوفاة عدوهم.

وأظهرت صور بثتها وسائل الإعلام من مراسم تشييع بيريز، وتداولها مغردون، تأثر عباس بوفاة رئيس دولة الاحتلال إلى درجة البكاء.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

موسكو - المركز الفلسطيني للإعلام التقى الدكتور موسى أبو مرزوق، رئيس مكتب العلاقات الدولية في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الممثل الخاص لرئيس...