الإثنين 20/مايو/2024

نتائج أبرز مباريات الدوريات الأوروبية لكرة القدم

نتائج أبرز مباريات الدوريات الأوروبية لكرة القدم

جرت ليلة أمس عدد من مباريات كرة القدم في الدوريات الأوروبية المختلفة، وفي هذا التقرير نرافقكم في جولة نتنقل خلالها في الملاعب المختلفة، لنستعرض لكم نتائج أبرز المباريات.

وبداية جولتنا ستكون من الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى ملعب سان جكوب بارك في ليفربول نجح كريستال بالاس في فرض  التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مضيفه إيفرتون، في افتتاح مباريات الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل  البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 35 هدف التقدم لإيفرتون من ضربة حرة مباشرة، وعدل كريستال بالاس النتيجة في الدقيقة 50 من خلال مهاجمه البلجيكي الآخر كريستيان بينتيكي.

ورفع إيفرتون رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا، وأصبح رصيد كريستال بالاس 11 نقطة في المركز السابع مؤقتًا.

وإلى الدوري الإسباني، حيث تفوق ريال سوسيداد الباسكي على ملعبه أنويتا وبين جماهيره على ضيفه الأندلسي ريال بيتيس بصعوبة بالغة، وبنتيجة 1-0 في افتتاح الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل المكسيكي كارلوس فيلا هدف الفوز لريال سوسيداد في الدقيقة 63.

وبهذا الفوز رفع ريال سوسيداد رصيده لـ 10 نقاط في المركز التاسع، بينما بقي رصيد ريال بيتيس عند النقطة 8 في المركز الحادي عشر.

وفي الدوري الألماني، عاد لايبزيغ إلى سكة الانتصارات بفوزه على ضيفه أوغسبورغ 2-1، في افتتاح مباريات الجولة السابعة من الدوري الألماني.

وافتتح السويدي ايميل فورسبرغ التسجيل للايزبيغ في الدقيقة 11، وأضاف الدنماركي يوسف يوراري بولسن الثاني في الدقيقة 52.

بينما سجل الكوري الجنوبي جي دونغ وون هدف أوغسبورغ الوحيد في الدقيقة 14.

وبهذا الفوز رفع لايبزيغ رصيد نقاطه إلى 12 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد أوغسبورغ عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر.

وفي فرنسا حقق رين فوزًا صعبًا على ضيفه غانغان 1-0، في افتتاح مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل مختار دياخابي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 90+1.

وبهذا الفوز رفع رين رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع مؤقتًا، وتجمد رصيد غانغان عند 11 نقطة في المركز التاسع.

ونختتم جولتنا في بلاد الأراضي المنخفضة والدوري الهولندي، حيث نجح زفوله في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم في الدوري الهولندي لكرة القدم، بفوزه الصعب على ضيفه أدو دن هاغ 2 -1 في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري.

وبادر أدو دن هاغ في التسجيل في الدقيقة 47 عن طريق لاعبه توم ترايبول، لكن المغربي يونس مختار حسم اللقاء لزفوله بتسجيله هدفين في الدقيقتين 51 و71.

وبهذا الفوز أصبح رصيد زفوله 5 نقاط في المركز السابع عشر، بينما تجمد رصيد أدو دن هاغ عند 10 نقاط في المركز العاشر.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات