الثلاثاء 01/أكتوبر/2024

أتلتيكو يفوز بشق الأنفس على لا كورونيا و فياريال يواصل تقدمه

أتلتيكو يفوز بشق الأنفس على لا كورونيا و فياريال يواصل تقدمه

حقق أتلتكو مدريد قوزًا صعبًا للغاية بشق الأنفس على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 1-صفر، في المرحلة السادسة من الدوري الإسباني.

وسجل  هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 70 الفرنسي أنطوان غريزمان.

ورفع أتلتكو مدريد رصيده من النقاط إلى  12 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن جاره ريال مدريد المتصدر، بينما تجمد رصيد  ديبورتيفو لا كورونيا عند 5 نقاط في المركز الخامس عشر.

وفي مباراة ثانية، واصل فياريال عروضه القوية فيهذا الموسم وهزم  ضيفه أوساسونا 3-1.

وسجل فياريال أهدافه الثلاث في  الشوط الأول، عن طريق البرازيلي ألكسندر باتو في الدقيقة 5، والإسباني برونو سوريانو في الدقيقة 24 من ركلة جزاء، والإيطالي نيكولا سانسوني في الدقيقة 39، فيما سجل هدف أوساسونا  روبرتو توريس في الدقيقة 45+1 من ركلة جزاء.

ورفع فياريال رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد وأمام أتلتيك بلباو، فيما تجمد رصيد أوساسونا عند نقطتين في المركز الأخير.

كما حقق سلتا فيغو فوزًا متأخرًا على ضيفه إسبانيول بهدفين نظيفين، سجلهما كل من المهاجم الإيطالي جسبي روسي في الدقيقة 90، و وبيوي سيستو في الدقيقة 92.

وبهذا الفوز رفع سلتا فيعو رصيده من النقاط إلى 7 في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 5 نقاط في المركز الثامن عشر.

ونجح فالنسيا في تحقيق فوزه الثاني توالياً  لهذا الموسم عندما تغلب على مضيفه ليغانيس 2-1.

وبادر أصحاب الأرض بتسجيل في الدقيقة 21 عن طريق  الأرجنتيني الكسندر زيمانوفسكي، لكن فلنسيا أدرك التعادل عبر  البرتغالي لويس ناني في الدقيقة 34، فيما سجل هدف الفوز  ماريو سواريز في الدقيقة 52.

وارتفع رصيد فلنسيا من النقاط إلى 6 في المركز الرابع عشر، مقابل توقف رصيد ليغانيس عند النقطة 7 في المركز الحادي عشر.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات