الثلاثاء 25/يونيو/2024

إطلاق الحلة الجديدة لموقع المركز باللغة الروسية

إطلاق الحلة الجديدة لموقع المركز باللغة الروسية

أطلق “المركز الفلسطيني للإعلام” الحلة الجديدة لموقعه باللغة الروسية؛ ليماثل تصميم الموقع العربي واللغات الأخرى، والتي تتميز بالتصميم الحديث، وسرعة التصفح، والتوافق مع الأجهزة المحمولة، إلى جانب الزوايا الجديدة، التي يتضمنها الموقع لأول مرة.

ويأتي إطلاق هذه الحلة من التصميم بخطوة تتوافق وأحدث التقنيات في تصميم المواقع الإلكترونية، وتناغمها مع شبكات التواصل الاجتماعي، وخصائص النشر الإلكتروني الحديثة.

وانطلق موقع “المركز الفلسطيني للإعلام” باللغة الروسية في عام 2001؛ بهدف تقديم رؤية جديدة للقضية الفسطينية وحقائق صادمة لتاريخ إنشاء ما يسمى دولة “إسرائيل” وجرائم الصهيونية المتواصلة، حيث يتيح من خلالها للناطقين باللغة الروسية اكتشاف فلسطين والشرق الأوسط بعد عقود من الصمت التام والتغييب.

ويتميز الموقع باللغة الروسية بمضامينه المتخصصة عن القضية الفلسطينية، ما أكسبه شعبية واسعة بين المتحدثين بها والذين يصل عددهم إلى 300 مليون في روسيا ودول الاتحاد السوفيتي سابقا وآخرين يعيشون في دول مختلفة، حيث يمثل الموقع لهم مصدرا للتعرف على آخر التطورات التي تمرّ بها القضية الفلسطينية، والتقارير والتحليلات الموضوعية.

ويمكن تصفح الموقع باللغة الروسية من خلال الدخول عبر الرابط التالي: https://russian.palinfo.com

يشار إلى أن “المركز الفلسطيني للإعلام” تأسس في 1 ديسمبر 1997 باللغة العربية، كأول موقع إخباري فلسطيني، وهو يختص بالقضية الفلسطينية والصراع العربي مع المحتل الصهيوني، وينحاز لحقوق الشعب الفلسطيني بأرضه ومقدساته وحقه المشروع في مقاومة المحتل بالوسائل المشروعة والمكفولة دوليًّا كافة، كما أنه الموقع الفلسطيني الوحيد الذي يبث مواده بثماني لغات حية، هي: العربية، والإنجليزية، والروسية، والملاوية، والباكستانية “أوردو” (بدأ العمل بها في 10 أكتوبر 2002)، والفرنسية، والتركية، واللغة الفارسية.

يذكر أن صفحات المركز على مواقع التواصل الاجتماعي هي:

 صفحة فيسبوك عربي | Facebook.com/Palinfo

 صفحة تويتر عربي | Twitter.com/PalinfoAr

 الموقع على انستغرام | Instagram.com/Palinfo

 

 الموقع على يوتيوب | Youtube.com/c/PalinfoTV

 قناة المركز الفلسطيني للإعلام على تطبيق تلغرام Telegram.me/Palinfo

 ويوفر المركز خدمة إخبارية على “واتساب” يمكن الاشتراك بها عبر حفظ الرقم (00972597770942) بجهات الاتصال، وإرسال كلمة “اشتراك” عبر تطبيق “الواتساب”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

موسكو - المركز الفلسطيني للإعلام التقى الدكتور موسى أبو مرزوق، رئيس مكتب العلاقات الدولية في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الممثل الخاص لرئيس...