عاجل

الجمعة 19/أبريل/2024

اعتقال مواطن بمداهمات ليلية في جنين ونابلس

اعتقال مواطن بمداهمات ليلية في جنين ونابلس

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، الليلة الماضية، مواطناً من مخيم جنين شمال الضفة الغربية، فيما داهمت شركة بيع سيارات، وفتشتها على مفرق عرابة جنوب المدينة.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا، إن قوات الاحتلال اقتحمت شركة بيع سيارات ومقهى على شارع جنين –نابلس قرب مفرق عرابة، وفتشتها، واستجوبت من كانوا متواجدين بداخلها.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال تمركزت على الدوار قرب كازية البراء، وعرقلت حركة السير، وأوقفت شبانا، وحققت معهم ميدانيا.

ونقلت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عز الدين أبو ناعسة (22 عاما) من مخيم جنين خلال مروره على الحاجز المذكور، وفتشت مركبته، ونقلته إلى جهة مجهولة.

ونصبت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم الحواجز في مناطق مختلفة جنوبي جنين، وشددت إجراءاتها على حاجز شافي شمرون بين جنين ونابلس.
 
 وفي سياق مشابه داهمت عدة دوريات للاحتلال، فجر اليوم السبت، بلدة أوصرين جنوب نابلس، وأطلقت قنابل الصوت في أرجاء البلدة بدون مبرر، ثم انسحبت دون تسجيل أيّ من الاعتقالات.

وكانت سلطات الاحتلال قد أغلقت  الليلة الفائتة طريق جنين– نابلس قبالة معسكر شافي شمرون لعدة ساعات، ومنعت المواطنين من التنقل، فيما جرى اقتحام شركة سيارات تقع على هذا الشارع، والتحقيق مع المتواجدين فيها.

وشهدت بلدة كفر قليل جنوب نابلس مواجهات ليلية في أعقاب دهم عدة دوريات البلدة، وأطلقت قنابل الصوت والغاز بشكل عشوائي، ما أحدث نوعًا من الإرباك فيها، خاصة أن الأهالي كانوا يشاركون بحفل زفاف محلي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

استشهاد أسيرين من غزة في سجون الاحتلال

استشهاد أسيرين من غزة في سجون الاحتلال

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت هيئة البث الإسرائيلية، مساء اليوم الخميس، إن معتقلين اثنين من قطاع غزة استُشهدا خلال إحضارهما للتحقيق داخل...